ميجان ذا ستاليون تقدم منحا دراسية للنساء السمراوات بقيمة 10 آلاف دولار

السبت، 10 أكتوبر 2020 04:42 م
ميجان ذا ستاليون تقدم منحا دراسية للنساء السمراوات بقيمة 10 آلاف دولار نجمة الراب العالمية ميجان ذا ستاليون
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نجمة الراب العالمية ميجان ذا ستاليون أن تساعد قطاع من النساء ذوات البشرة السمراء لكن بطريقة جديدة ومختلفة، فقد أطلقت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 25 عاما مبادرة من أجل تقديم منح دراسية خاصة للنساء ذوات البشرة الملونة اللاتى يسعين للوصول للتعليم الجامعى أو نيل شهادة دراسات عليا.

تعاونت ميجان ذا ستاليون مع Amazon Music لتقديم منحتين دراسيتين بقيمة 10.000 دولار كجزء من صندوق المنح الدراسية " Don't Stop "  والذى سمى على اسم أحدث أغنية سينجل قدمتها ميجان مع النجم العالمى Young Thug.

منحة تقدمها نجمة الراب للنساء
منحة تقدمها نجمة الراب للنساء

نشرت ميجان علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير "إنستجرام " صورة تعلن من خلالها عن المنحة التي قررت أن تقدمها للنساء، وعلقت ميجان علي الصورة فكتبت : "اعطي  منحة دراسية بقيمة 10.000 دولار للسيدات اللاتي يسعين للحصول على درجة علمية في أي مجال من مجالات الدراسة في أي جزء من العالم، لا تتوقف عن التعليم لنحصل على هذه الدرجات يا سيدات .

يذكر أن ميجان ذا ستاليون  ذات الـ ( 25 عاما ) اطلقت مؤخرا كليب أغنيتها السينجل الجديدة "Don’t Stop" و التى تعاونت فيها مع مغنى الراب الشهير يانج ثاج  "Young Thug" وكليب "Don’t Stop " هو من إخراج كولين تيلى ، وحصد الكليب سلسلة طويلة من عبارات الإشادة من قبل المعنيين بموسيقى الراب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة