أكرم القصاص - علا الشافعي

يوسف القعيد ينادى بمقاطعة تويتر ومحاسبة المسئولين ويصفهم بـ "الخونة"

الخميس، 01 أكتوبر 2020 12:29 م
يوسف القعيد ينادى بمقاطعة تويتر ومحاسبة المسئولين ويصفهم بـ "الخونة" الروائى يوسف القعيد عضو مجلس النواب
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الروائى الكبير يوسف القعيد، وعضو مجلس النواب، بمقاطعة موقع التواصل الاجتماعى تويتر بسبب نشره ومساندته الحملات الإرهابية والتحريض علي العنف، إلى جانب محاسبة المسئولين عن ذلك، لأن هؤلاء لا يمكن وصفهم إلا بـ"الخونة" الذين يريدون هدم مصر، وهذا لن يحدث أبدًا، فهم يعيشون فى الوهم.

وأوضح الدكتور النائب يوسف القعيد، في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، الشعب المصرى واعٍ ومدرك حب الوطن وأهمية الوقوف مع الرئيس عبد الفتاح السيسى، لأن ما يقوم به ويفعله الهدف الوحيد منه هو صالح الشعب و مصر، وأن هؤلاء المحرضين لا يريدون إلا تخريب الوطن.

وأضاف النائب يوسف القعيد أن الفيديوهات التي سيتم نشرها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، ليس لها أي تأثير على المجتمع إطلاقًا، وما يقوم به هؤلاء المحرضين على العنف يعيشون فى وهم، والشعب المصرى على درجة كافية من الوعى لتمييز بين من يريد هدم البلد ومن يريد تحقيق الرخاء والتنمية وبناء دولة مصرية قوية.

وأشار الروائى يوسف القعيد، هؤلاء المخربون يريدون القضاء على مصر، ولهذا من الواجب أن نقف ضدهم ولا نعطى لهم اهتمام ونتكاتف معًا، ويجب مقاطعة مواقع التواصل الاجتماعى التي تحرض على العنف والإرهاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة