في عيد ميلاد كيت ميدلتون.. فيديو لموقف محرج بسبب الأميرة شارلوت

الخميس، 09 يناير 2020 02:46 م
في عيد ميلاد كيت ميدلتون.. فيديو لموقف محرج بسبب الأميرة شارلوت كيت ميدلتون
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحتفل دوقة كامبريدج الأميرة كيت ميدلتون اليوم بذكرى ميلادها، حيث ولدت فى مثل هذا اليوم عام ١٩٨٢، في بلدة شابل رو، قرب نيوبري، بيركشاير، إنكلترا. درست تاريخ الفن في اسكتلندا في جامعة سانت اندروز، حيث التقت الأمير وليام.
و مثلها مثل أي أم يضعها ابنائهاةغي مواقف محرجة، التقطت عدسات المصرورين موقف محرج ووضعتها به ابنتها الأميرة شارلوت البالة ٤ سنوات، لدى حضورها رفقة والدتها دوقة كامبريدج كيت ميدلتون فعاليات كأس المراكب الشراعية في جزيرة "وايت". 
 
ويظهر مقطع فيديو متداول الطفلة البالغة من العمر 4 سنوات والمصنفة الرابعة على ترتيب العرش البريطاني، وهي تخرج لسانها للمصورين حين طلبت منها والدتها أن تحييهم بلباقة، مما صدم كيت وجعلها تدخل في نوبة ضحك، وحاولت إخفاء الأميرة وإبعادها عن الزجاج المطل على المصورين.
 
تغيرت حياة كيت ميدلتون تمامًا عندما أصبحت عضوًا فى العائلة المالكة فى عام 2011، فأمس كانت فتاة عادية لكنها أصبحت فى ليلة وضحاها جزءا من العائلة الملكة البريطانية، فدوقة كامبريدج هى ملكة بريطانيا القادمة، فهى زوجة الأمير ويليام الثانى فى خط الخلافة الملكية بعد والده تشارلز، هى عضو العائلة القادر على أن يكون ساحرا فى جميع أحوالة سواء كانت فى نزهة مع الملكة أو حفلات العشاء الفاخرة، وحتى روتينها اليومي.
 
ولكيت تأثير كبير على الموضة البريطانية والأمريكية، والتي اصطلح على تسميته "تأثير كيت ميدلتون"، ففي عام 2012 اختيرت كواحدة من "أكثر الشخصيات تأثيرًا في العالم" من قبل مجلة تايم.
 
وفي ٥ يوليو 2013، أنجبت صبيًا، جورج أمير كامبريدج، والذي يحتل المركز الثالث في خط الخلافة على العرش البريطاني] وفي2 مايو 2015 أنجبت صبية، شارلوت أميرة كامبريدج، والتي تحتل المركز الرابع في خط الخلافة على العرش البريطاني، وهما أبناء حفيد الملكة الأم أليزابيث الثانية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة