خالد صلاح

شكوى من إشغالات الطرق فى شبين القناطر بالقليوبية

الخميس، 09 يناير 2020 08:00 ص
شكوى من إشغالات الطرق فى شبين القناطر بالقليوبية إشغالات الطرق
كتب/ أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ صبرى شريف من مواليد شبين القناطر التابعة لمحافظة القليوبية عبر صفحة خدمة صحافة المواطن على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يتضرر فيها من إشغالات الطريق واقتطاع مساحات من حرم الطريق فى شارع "حسين رشدى، وشارع الجامع الكبير، وشارع بورسعيد، وشارع الشهيد، وأمام موقف مسطرد". من قبل الباعة والمحلات التجارية لعرض بضائعهم للعمل على جذب المستهلكين لافتًا إلى أن عددًا من المحلات لجأت إلى استغلال   حرم المزلقانات واستغلالها تجاريًا. 
 
اشغلات
اشغلات
وأضاف القارئ فى رسالته: "نعانى نحن سكان مركز شبين القناطر من إشغالات الطرق المتسبب بها أصحاب المحلات التجارية والباعة الذين يعمدون إلى اقتطاع مساحة من حرم الطريق واستغلاله من خلال عرض بضائعهم لافتًا إلى أن بعضهم لجأ إلى استغلال حرم المزلقانات دون النظر إلى خطورة ذلك على المارة".
 
وتابع: "الإشغالات تغلق شوارع مدينة شبين القناطر بالكامل بمحافظة القليوبية والأجهزة التنفيذية في وادٍ وصرخات المواطنين في وادٍ آخر ونناشد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية سرعة التدخل لفتح الطرق ورفع الإشغالات من شوارع حسين رشدي وشارع الجامع الكبير وشارع بورسعيد وشارع الشهيد إمام الوكيل وأمام موقف مسطرد.
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
 
كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى  شكواكم وتسجيلها على الموقع.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة