منافس الأهلى.. النجم الساحلى يضم زردوم مهاجم نصر حسين داى 3 مواسم

الأربعاء، 08 يناير 2020 02:10 م
منافس الأهلى.. النجم الساحلى يضم زردوم مهاجم نصر حسين داى 3 مواسم زردوم
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضم نادى النجم الساحلى التونسى الجزائرى رضوان زردوم نجم نصر حسين داى الجزائرى، لتدعيم هجوم جوهرة الساحل، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، قبل مواجهة الأهلى فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا 24 يناير، ويتقاسم النجم الساحلى صدارة المجموعة الثانية مع كل من الأهلى والهلال السودانى برصيد ست نقاط، فى المقابل يتذيل بلاتينيوم الترتيب بدون أى نقاط.

وكشفت صحيفة "الصباح" التونسية أن رضوان زردوم نجم نصر حسين داى الجزائرى صاحب الـ21 عامًا وقع على عقد مدته ثلاثة أعوام ونصف ليكون أولى تدعيمات النجم الساحلى التونسى فى يناير.  

ويمتلك الفريق التونسى أكثر من مهاجم يأتى من أبرزهم الإيفوارى سليماني كوليبالي والجزائري كريم العريبي والليبي أنيس سلتو.

ويتواجد النجم الساحلي في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا بجانب أندية الهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

ومن المقرر أن يخرج النجم في الجولة المقبلة لملاقاة الهلال في السوداني، بينما يلعب الأهلي خارج أرضه أيضًا أمام بطل زيمبابوي ضمن مباريات الجولة الرابعة.

وأعلن نادى النجم الساحلى التونسى أن الإيفوارى سليمانى كوليبالى أصبح مؤهلا للمشاركة مع الفريق وهو ما يعنى انتهاء الأزمة مع النادي الأهلي التى تعرض على إثرها اللاعب للإيقاف.

وقال النادى التونسى عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك": "رسمى لاعبنا سليمان كوليبالى مؤهلا لخوض المباريات مع النجم الرياضى الساحلى."

وكان كوليبالي قدر رحل عن الأهلي فى مايو 2017 دون علم النادى، ليقرر الأهلي تصعيد الأزمة للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" والحصول على حكم بتغريم كوليبالي لكن اللاعب لم يلتزم بتسديد الغرامة طوال الفترة الماضية قبل أن يتدخل نادى النجم الساحلي التونسي لإنهاء الأزمة بعدما تعاقد مع اللاعب الإيفوارى قبل عدة أشهر فى صفقة انتقال حر.

ويحق للأهلى الحصول على مليون و436 ألف دولار بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعد هروب اللاعب الإيفوارى وعدم التزامه بعقده، ولم يسدد النجم القسط المستحق من الجدولة المتفق عليها لتسديد الغرامة المالية المفروضة على الإيفوارى كوليبالى على الرغم من توقيع عقد ثلاثي بين الأهلي والنجم الساحلي وكوليبالي يقضي بتحمّل جوهرة الساحل الغرامة المُستحقة على اللاعب.

ويستعد النجم الساحلي لمواجهة الأفريقي غدا في قمة مباريات الجولة 13 من الدورى التونسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة