كوليبالى مهاجم الأهلى "الهارب" يقود النجم الساحلي ضد الأفريقى

السبت، 04 يناير 2020 02:46 م
كوليبالى مهاجم الأهلى "الهارب" يقود النجم الساحلي ضد الأفريقى سليمان كوليبالي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى لنادى النجم الساحلى، التشكيلة الأساسية التى سيخوض بها مباراة الكلاسيكو أمام الأفريقى المحدد لها الثالثة عصراً بملعب "بو على لحوار"، فى قمة مباريات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى التونسى، فى البروفة الأخيرة للفريق الملقب بـ"جوهرة الساحل" قبل السفر إلى العاصمة السودانية "الخرطوم" لمواجهة الهلال السودانى بقيادة المدرب المصرى حمادة صدقى ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا السبت المقبل.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى النجم الساحلى على "فيس بوك"، أن سليمان كوليبالى سيقود هجوم الفريق فى مباراة اليوم، وهو الظهور الرسمى الأول مع "جوهرة الساحل".

وجاء تشكيل النجم الساحلي كالتالي..

تشكيل النجم الساحلي
تشكيل النجم الساحلي

ويحتل النجم الساحلى المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى التونسى برصيد 17 نقطة من 10 مباريات، بينما يحتل الأفريقى المركز الخامس برصيد 22 نقطة من 11 مباراة.

وأعلن نادى النجم الساحلى التونسى أنس الجمعة أن الإيفوارى سليمانى كوليبالى أصبح مؤهلا للمشاركة مع الفريق وهو ما يعنى انتهاء الأزمة مع النادى الأهلي التى تعرض على إثرها اللاعب للإيقاف.

وقال النادى التونسى عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك"، "رسمى لاعبنا سليمان كوليبالى مؤهلا لخوض المباريات مع النجم الرياضي الساحلي."

وكان كوليبالي قدر رحل عن الأهلي فى مايو 2017 دون علم النادى، ليقرر الأهلي تصعيد الأزمة للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" والحصول على حكم بتغريم كوليبالي لكن اللاعب لم يلتزم بتسديد الغرامة طوال الفترة الماضية قبل أن يتدخل نادى النجم الساحلي التونسي لإنهاء الأزمة بعدما تعاقد مع اللاعب الإيفوارى قبل عدة أشهر فى صفقة انتقال حر.

ويحق للأهلي الحصول على مليون و436 ألف دولار بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعد هروب اللاعب الإيفوارى وعدم التزامه بعقده، ولم يسدد النجم القسط المستحق من الجدولة المتفق عليها لتسديد الغرامة المالية المفروضة على الإيفوارى كوليبالى على الرغم من توقيع عقد ثلاثي بين الأهلي والنجم الساحلي وكوليبالي يقضي بتحمّل جوهرة الساحل الغرامة المُستحقة على اللاعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة