منافس الاهلي.. النجم الساحلي يكتفي بالتعادل مع الافريقي بكلاسيكو تونس

السبت، 04 يناير 2020 05:13 م
منافس الاهلي.. النجم الساحلي يكتفي بالتعادل مع الافريقي بكلاسيكو تونس جانب من مباراة سابقة لفريق النجم الساحلي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل النجم الساحلي مع الافريقي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما بملعب "بوعلي لحوار"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري التونسي، فى قمة مباريات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدورى التونسى، والبروفة الأخيرة لـ"جوهرة الساحل" قبل السفر إلى العاصمة السودانية الخرطوم لمواجهة الهلال السودانى، بقيادة المدرب المصرى حمادة صدقى، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا السبت المقبل.

بادر الافريقي بالتسجيل عن طريق باسيرو كومباوري في الدقيقة الاولى، قبل أن يدرك ايهاب المساكني التعادل لفريق النجم الساحلي في الدقيقة 32 من عمر المباراة، ولعب الافريقي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 46 بعد طرد لاعبه زهير الذوادي لحصوله على "إنذارين".

 
هذا التعادل رفع رصيد النجم الساحلي إلى 18 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري التونسي، بينما ارتفع رصيد الافريقي إلى 16 في المركز الرابع.
 

وخسر النجم الساحلى بقيادة الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى الأسبق للنادي الاهلي أمام الهلال السودانى بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "رادس" بالعاصمة التونسية ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية، ليتوقف رصيد الفريق الملقب بـ"جوهرة الساحل" عند 6 نقاط متساوياً مع الأهلى والهلال، بعدما حقق الفوز فى الجولتين الأولى والثانية على الاهلى وبلاتينيوم بطل زيمبابوي.

وأعلن نادى النجم الساحلى التونسى أمس الجمعة أن الإيفوارى سليمانى كوليبالى أصبح مؤهلا للمشاركة مع الفريق وهو ما يعنى انتهاء الأزمة مع النادى الأهلي التى تعرض على إثرها اللاعب للإيقاف، حيث شارك أساسياً في مباراة اليوم.

وقال النادى التونسى عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك"، "رسمى لاعبنا سليمان كوليبالى مؤهلا لخوض المباريات مع النجم الرياضي الساحلي."

وكان كوليبالي قدر رحل عن الأهلي فى مايو 2017 دون علم النادى، ليقرر الأهلي تصعيد الأزمة للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" والحصول على حكم بتغريم كوليبالي لكن اللاعب لم يلتزم بتسديد الغرامة طوال الفترة الماضية قبل أن يتدخل نادى النجم الساحلي التونسي لإنهاء الأزمة بعدما تعاقد مع اللاعب الإيفوارى قبل عدة أشهر فى صفقة انتقال حر.

ويحق للأهلي الحصول على مليون و436 ألف دولار بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعد هروب اللاعب الإيفوارى وعدم التزامه بعقده، ولم يسدد النجم القسط المستحق من الجدولة المتفق عليها لتسديد الغرامة المالية المفروضة على الإيفوارى كوليبالى على الرغم من توقيع عقد ثلاثي بين الأهلي والنجم الساحلي وكوليبالي يقضي بتحمّل جوهرة الساحل الغرامة المُستحقة على اللاعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة