خالد صلاح

جلين فايس يخرج حفل توزيع جوائز الأوسكار للمرة الخامسة على التوالى

الأربعاء، 08 يناير 2020 03:13 م
جلين فايس يخرج حفل توزيع جوائز الأوسكار للمرة الخامسة على التوالى جلين فايس
كتبت / رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المنتجان لينيت هويل تايلور وستيفاني الين اليوم الأربعاء أن مخرج الأوسكار المخضرم جلين فايس سيعود من جديد لإخراج حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 92، وهو الحدث الفني الأهم و الشهر في العالم والذي ينتظره الملايين من شتى انحاء العالم ، و من المقرر أن يتم تبث حفل توزيع جوائز الأوسكار على الهواء مباشرة يوم الأحد 9 فبراير على شبكة تلفزيون ABC .

جلين فايس

جلين فايس

وفي بيان من إدارة الأوسكار جاء فيه " نحن محظوظون للغاية حيث عاد جلين ليقوم بإخراج الحفل هذا العام " ، قالت هويل تايلور وألين: " إنه مبدع ومتعاون للغاية ولديه خبره رائعة  في تقديم الحفلات تليفزيونيا بشكل مباشر ..إنه حقا مكسب  كبير بالنسبة لنا أن يكون جلين في مقدمة القائمين علي الحفل " .

وكان جلين فايس قد قام بإخراج الاربعة حفلات الأوسكار السابقة و هو بالتأكيد انجاز مهم في مسيرته الفنية ، كما قام بإخراج عدد من أهم الحفلات و هم " BET Awards " و " Billboard Music Awards " و " Primetime Emmy® Awards " و " American Music Awards " و غيرهم الكثيرين .

يذكر أنه من المقر أن يقام حفل توزيع جوائز الأوسكار الثانية والتسعين يوم الأحد الموافق 9 فبراير 2020 على مسرح  دولبي في هوليوود ، كما سيتم بث جوائز الأوسكار مباشرة في أكثر من 225 دولة ومنطقة حول العالم .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة