خالد صلاح

شكوى من انفجار ماسورة مياه خلف قصر ثقافة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية

الأحد، 05 يناير 2020 09:03 م
شكوى من انفجار ماسورة مياه خلف قصر ثقافة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية
أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ إبراهيم محمد سعيد من مواليد المحلة الكبرى التابعة لمحافظة الغربية شكوى عبر واتس اب خدمة صحافة المواطن يتضرر فيها من تراكم المياه فى الطريق المؤدى للمسجد خلف قصر الثقافة  بالمحلة الكبرى التابع لمحافظة الغربية، لافتا إلى أن تراكم المياه خلف المسجد يرجع إلى أكسر بماسورة المياه والتى نتج عنها غرق الشارع وتم تحريرعدة شكاوى من قبل الأهالى لشركة المياه بمحافظة الغربية.

وأضاف القارئ فى رسالته:" أنه تم التواصل مع شركة مياه بالمحلة الكبرى والتى قامت بمعاينة وتم إصلاحها الماسورة لمدة  يوم واحد  ثم  فوجئنا بانفجار المياه منها فى اليوم التالى مباشرة وتسريب المياه العذبة والتى أغرقت الشارع  ورغم الشكاوى التليفونية المتعددة التى قام بها الأهالى إلا إنه لم يتم الإستجابة".

d64332a5-2064-4546-8bf5-134bf158ace5
 

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة