أكرم القصاص - علا الشافعي

ملكة الأزياء.. بليك ليفلى تدمج بين الشورت والسترة الصوف فى الشتاء

الجمعة، 31 يناير 2020 08:00 م
ملكة الأزياء.. بليك ليفلى تدمج بين الشورت والسترة الصوف فى الشتاء بليك ليفلى
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثير من الخيارات الأنيقة التي يتبعها النجوم خلال فصل الشتاء، سواء من خلال الياقة المستديرة التى تشبه "الاسكارف" فى وظيفتها، أو الجواكيت الضخمة والسترات الصوفية، ومع ذلك يوجد عادة عنصر ملابس واحد لم يسبق وضعه في قائمة خزانة الشتاء، وهو السروال القصير "الشورت"، إلا أن النجمة بليك ليفلي ظهرت في برنامج صباح الخير يا أمريكا بـ "الشورت" في منتصف فصل الشتاء بمدينة نيويورك.

بليك ليفلى  تخطف الأنظار بإطلالتها
بليك ليفلى تخطف الأنظار بإطلالتها

ووفقًا لموقع "stylecaster" قدمت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية، بليك ليفلي، نظرة جديدة للدمج بين ملابس الشتاء والربيع في إطلالة واحدة من خلال الجمع بين أكثر من أسلوب في إطلالة واحدة أنيقة، فقد نجحت في تحويل سروال أصفر قصير إلى شىء يناسب فصل الشتاء، من خلال ارتداء سراول مبطن مع سترة مطرزة على شكل حرف الـV ، متخلية عن فكرة ارتداء جوارب حريرية أسفله، وجاء مظهرها مقترنا بـ قميص أبيض أنيق.

بليك ليفلى  ترتدى الشورت في منتصف فصل الشتاء
بليك ليفلى ترتدى الشورت في منتصف فصل الشتاء

اختارت النجمة الأمريكية الشهيرة ارتداء إطلالاتها مع حذاء ذى كعب مرتفع، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها بشكل فوضوي مما أضفى عليها المزيد من الإثارة والجمال.

بليك ليفلى  في إطلالة زرقاء أنيقة
بليك ليفلى في إطلالة زرقاء أنيقة

هذه الإطلالة لم تكن الوحيدة التى ظهرت بها بليك ليفلي، فقد استكملت إبداعها في إطلالة أخرى من خلال دمج فستان زهري أزرق فاتح مع معطف ماكس مارا تيدي الأزرق، حتى ارتدت معهما حذاء بكعب شديد الجمال، لتصبح ملكة الملابس والإطلالات.

كانت بليك ليفلي قد خطفت الأنظار أول أمس، و ذلك خلال حضورها العرض الأول لفيلم " The Rhythm Section " الذي أقيم في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية وجاء حضورها العرض بعد خمسة أشهر من الإنجاب، كما حضر العرض أيضًا النجم العالمي جود لو المشارك في بطولة الفيلم، وقد التقط للثنائي عدد كبير من الصور معا علي الـ RED CARPET .

ظهرت بليك ليفلي مرتديه فستانًا من القطيفة باللون الأسود ذو تصميم مذهل حمل توقيع دار أزياء "Dolce&Gabbana"، بينما اختارت مجوهراتها من مجموعة تصميمات "Lorraine Schwartz".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة