خالد صلاح

كريستيانو رونالدو أفضل لاعب بالدورى الإيطالى فى شهر يناير

الجمعة، 31 يناير 2020 04:25 م
كريستيانو رونالدو أفضل لاعب بالدورى الإيطالى فى شهر يناير كريستيانو رونالدو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم نادى يوفنتوس الإيطالى جائزة أفضل لاعب بالدورى الإيطالى عن شهر يناير الماضى، وسجل الدون البرتغالى 7 أهداف خلال 4 مباريات خاضها مع يوفنتوس الشهر الماضى فى الكالتشيو، ليرتقى إلى وصافة هدافى البطولة برصيد 17 هدفا بفارق 6 أهداف عن المتصدر شيرو ايموبيلى مهاجم لاتسيو. 

ويحتل نادى يوفنتوس صدارة ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 51 نقطة، بفارق 3 نقاط عن منافسه إنتر ميلان.

ومن المنتظر أن يتسلم النجم البرتغالى الجائزة بعد غد الأحد على ملعب "أليانز ستاديوم"، قبل انطلاق مواجهة اليوفى ضد فيورنتينا فى الجولة الـ22 من المسابقة، ويحتل يوفنتوس صدارة جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 51 نقطة بفارق 3 نقاط عن إنتر ميلان صاحب المركز الثانى.

رونالدو نجح فى مباراته الأخيرة فى تسجيل هدف رغم خسارة فريقه يوفنتوس أمام نابولى فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "سان باولو"، فى ختام منافسات الجولة الـ21 من الدورى الإيطالى.

من ناحية أخرى تربع كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالى على عرش السوشيال ميديا بلا منازع، فى ظل الشعبية الجارفة فى كل أنحاء العالم، ووفقا لتقارير إعلامية فإنه حقق إيرادات من خلال الإعلانات التى ينشرها على حساباته فى جميع مواقع التواصل الاجتماعى بقيمة 936 مليون دولار العام المضى ونشر رونالدو، فيديو يحتفل من خلاله بوصول عدد متابعيه 200 مليون، وعلق قائلاً :"واو 200 مليون! شكرا لكل واحد منكم تقاسم تلك الرحلة معي كل يوم !!"، ليصبح أول إنسان في التاريخ يصل لهذا الرقم على موقع التواصل الشهير.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة