أكرم القصاص - علا الشافعي

كريستيانو رونالدو يتربع على انستجرام بـ200 مليون متابع.. اعرف إيراداته من السوشيال ميديا؟

الأربعاء، 29 يناير 2020 11:13 م
كريستيانو رونالدو يتربع على انستجرام بـ200 مليون متابع.. اعرف إيراداته من السوشيال ميديا؟ كريستيانو رونالدو
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتربع كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالى  على عرش السوشيال ميديا بلا منازع، فى ظل الشعبية الجارفة فى كل أنحاء العالم، ووفقا لتقارير إعلامية فإنه حقق إيرادات من خلال الإعلانات التى ينشرها على حساباته فى جميع مواقع التواصل الاجتماعى بقيمة 936 مليون دولار العام المضى ونشر رونالدو، فيديو يحتفل من خلاله بوصول عدد متابعيه 200 مليون، وعلق قائلاً :"واو 200 مليون! شكرا لكل واحد منكم تقاسم تلك الرحلة معي كل يوم !!".

وتشمل المنشورات التى يشاركها رونالدو مع متابعيه خلال لعبه من نجله "جونيور" وصديقته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز جورجينا رودريجز، وقيامه بالتدريبات  وترويجه لعدد من المنتجات والتى تحظى ملايين الإعجاب لجمهوره من مختلف أنحاء العالم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

And the winner is...CR7&Jnr ssiiiiiimmmm 💪🏻😊 @georginagio 🤷🏻‍♂🤣

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

وكانت ذكرت  صحيفة "سبورتس بايبل" الانجليزية العام الماضى، أن رونالدو تقاضى 38.2 مليون جنيه استرليني مقابل 49 منشورا دعائيا في 2018، حيث يحصل على 780 ألف جنيه إسترليني مقابل الواحد منه.

5

 

6
 
7
 
 

فى حين يتقاضى كريستيانو رونالدو 206 ألف يورو نظر كل تغريدة يقوم بها نجم يوفنتوس الإيطالى والذى انضم لصفوفه قادمًا من ريال مدريد الإسبانى مقابل 105 ملايين يورو.

8

وكشفت مجلة "فوربس" العالمية فى وقت سابق، عن أن كريستيانو رونالدو حقق إيرادات من خلال الإعلانات التى ينشرها على حساباته فى جميع مواقع التواصل الاجتماعى بقيمة 936 مليون دولار بينما يحل ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني في المركز الثاني بقائمة أغلى نجوم كرة القدم أجراً في العالم من موقع "انستجرام"، بعدما حصد 18.7 مليون جنيه إسترليني من المنشورات الدعائية في الفترة ذاتها، حيث يتقاضى 518 ألف جنيه إسترليني عن المنشور الواحد.

يشار إلى أن رونالدو نجح فى مباراته الأخيرة فى تسجيل هدف رغم خسارة فريقه يوفنتوس أمام نابولي فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "سان باولو"، فى ختام منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإيطالي  وتعد هزيمة البارتينوبى، الثانية لفريق اليوفى هذا الموسم فى الدوري الإيطالي، بعد خسارته الأولى أمام فريق لاتسيو، بنتيجة 3 - 1، فى الجولة الخامسة عشرة.وحقق نابولى أول فوز له فى الكالتشيو، بعد 3 هزائم متتالية، أمام إنتر ميلان، لاتسيو وفيورنتينا.

بتلك النتيجة رفع نابولى، رصيده للنقطة، 27 فى المركز العاشر، بجدول ترتيب الدورى الإيطالى، بينما تجمد رصيد يوفنتوس عند51 نقطة، فى الصدارة، بفارق 3 نقاط عن انتر ميلان.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة