محافظ الدقهلية: المنطقة اللوجستية بطلخا ستوفر 30 ألف فرصة عمل جديدة

الخميس، 30 يناير 2020 03:52 م
محافظ الدقهلية: المنطقة اللوجستية بطلخا ستوفر  30 ألف فرصة عمل جديدة جانب من اجتماع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اجتماعا اليوم الخميس، مع مسئولي الأعمال بالمنطقة اللوجستية المنتظر إقامتها بطلخا بجوار رافد جمصة، وأكد محافظ الدقهلية، ضرورة الانتهاء من كافة الإجراءات اللازمة لبدء العمل في المنطقة اليوم، وطالب القائمين عليها بعقد لقاء بينهم عقب الاجتماع لوضع كافة المقترحات والنزول إلى مكان إقامة المنطقة وعرض كافة الخطوات المقبلة.

وكلف محافظ الدقهلية وكيل وزارة التموين بالعرض الشخصي لأية معوقات تواجه تنفيذ الأعمال لوضع الحل الفوري وعدم اهدار الوقت والجهد حتى يتم الانتهاء من تنفيذ المنطقة اللوجستية التي توفر خدمات متعددة للمواطنين.

وأكد محافظ الدقهلية، أن المناطق اللوجستية تأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية حرصا على توفير الخدمات للمواطنين وتنمية وتطوير التجارة الداخلية ودفع عجلة التنمية ودعما للاقتصاد، مضيفا أن المنطقة ستقام على مساحة 47 فدانا تقريبا وستوفر ما يقرب من 30 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.

وكان قام الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية،  اليوم بتسلم أول سيارة من السيارات المكنسية كدفعة اولي ضمن تطوير منظومة النظافة بالمحافظة.

والجدير بالذكر أن محافظ الدقهلية قام بالتعاقد مع وزارة الإنتاج الحربي لشراء عدد 21 سيارة مكنسية سويدي الماني بقيمة 35 مليون جنيه سيتم توزيعهم علي جميع مراكز ومدن المحافظة.

وصرح مختار بأن هذه السيارة هي الدفعة الاولي وباقي الدفعات سيتم توريدها خلال شهر فبراير وأن بداية تدشين منظومة النظافة وتحسين البيئة علي مستوي المحافظة سيتم بالتزامن مع احتفال الدقهلية بعيدها القومى.

وأكد المحافظ أن شراء هذه المكنسات تأتي ضمن تطوير ملف تحسين البيئة للنهوض بالمستوي العام للنظافة بالمحافظة.

حضر التسليم المهندس خالد جلال مدير عام الحملة الميكانيكية بالمحافظة ومندوب وزارة الإنتاج الحربي ومندوب الشركة واطقم التدريب الفنية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة