أكرم القصاص - علا الشافعي

الهلال ضد الاهلى.. مدرب الفريق السودانى يمنح 4 وصايا للاعبيه قبل موقعة السبت

الخميس، 30 يناير 2020 06:40 م
الهلال ضد الاهلى.. مدرب الفريق السودانى يمنح 4 وصايا للاعبيه قبل موقعة السبت الفاتح النقر مدرب الهلال السودانى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر الفاتح النقر، المدير الفنى لفريق الهلال السودانى، لاعبيه من منح مساحات لنظيره الأهلى المصرى، خلال المباراة المرتقبة بين الفريقين، فى تمام التاسعة من مساء بعد غد السبت، على ملعب "الهلال"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الثانية، بدورى أبطال أفريقيا.

ذكر موقع "باج نيوز" السودانى، أن النقر، مدرب الهلال حرص مع لاعبيه على مشاهدة مباراة الذهاب أمام الأهلى التى أقيمت بالقاهرة وفاز الأحمر 2 ـ 1، من أجل شرح نقاط القوة والضعف فى المارد الأحمر.

أضاف التقرير السودانى، أن مدرب الهلال، طالب لاعبيه بعدم ارتكاب أى أخطاء قريبة من منطقة الجزاء، بالإضافة إلى وضع الضغط على لاعبى وسط الفريق الأحمر، والتركيز طوال أحداث المباراة.

ويحتاج الأهلى للتعادل فى مواجهة السبت، من أجل التأهل دور ربع النهائي، بينما لا بديل عن الفوز لفريق الهلال، من أجل ضمان الصعود للدور التالى.

وكان المارد الأحمر، قد حقق فوزا ثمينا فى الجولة الماضية على النجم الساحلى، 1 - 0، وبنفس النتيجة تغلب الهلال على بلاتنيوم.

ويتصدر الأهلى ترتيب المجموعة الثانية فى دورى ابطال افريقيا قبل مواجهة الهلال فى أم درمان السبت المقبل ويتساوى بطل السودان مع النجم الساحلى فى رصيد 9 نقاط وسيستضيف الفريق التونسى نظيره بلاتنيوم فى نفس التوقيت بختام مباريات المجموعة.

وكان أشرف الكاردينال، رئيس الهلال، وعد لاعبو الفريق، بمكافأت هى الأكبر فى تاريخ النادى السودانى، حال نجاحهم فى تحقيق الفوز على الأهلى، وبالتالى التأهل إلى دور ربع النهائي، كنوع من التحفيز لاعبى الفريق بهذه المكافأت من أجل، تخطى المارد الأحمر، فى المواجهة المنتظرة بين الفريقين مساء السبت.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة