أكرم القصاص - علا الشافعي

الهلال ضد الاهلى.. رئيس الفريق السودانى يرصد مكافأت تاريخية لتخطى المارد الأحمر

الخميس، 30 يناير 2020 06:14 م
الهلال ضد الاهلى.. رئيس الفريق السودانى يرصد مكافأت تاريخية لتخطى المارد الأحمر مباراة الهلال والاهلى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سودانية، عن رصد أشرف الكاردينال، رئيس نادى الهلال، مكافأت تاريخية للاعبيه، حال تخطى النادى الأهلى، فى المواجهة المنتظرة بين الفريقين، فى تمام التاسعة من مساء بعد غد السبت، على ملعب "الهلال"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الثانية، بدورى أبطال أفريقيا.

ذكرت صحيفة "كفر ووتر" السودانية، أن أشرف الكاردينال، رئيس الهلال، وعد لاعبو الفريق، بمكافأت هى الأكبر فى تاريخ النادى السودانى، حال نجاحهم فى تحقيق الفوز على الأهلى، وبالتالى التأهل إلى دور ربع النهائي.

أضافت الصحيفة أن رئيس الهلال، يرغب فى تحفيز لاعبى الفريق بهذه المكافأت من أجل، تخطى المارد الأحمر، فى المواجهة المنتظرة بين الفريقين مساء السبت.

ويحتاج الأهلى للتعادل فى مواجهة السبت، من أجل التأهل دور ربع النهائي، بينما لا بديل عن الفوز لفريق الهلال، من أجل ضمان الصعود للدور التالى.

وكان المارد الأحمر، قد حقق فوزا ثمينا فى الجولة الماضية على النجم الساحلى، 1 - 0، وبنفس النتيجة تغلب الهلال على بلاتنيوم. 

ويتصدر الأهلى ترتيب المجموعة الثانية فى دورى ابطال افريقيا قبل مواجهة الهلال فى أم درمان السبت المقبل ويتساوى بطل السودان مع النجم الساحلى فى رصيد 9 نقاط وسيستضيف الفريق التونسى نظيره بلاتنيوم فى نفس التوقيت بختام مباريات المجموعة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة