أسوان يدعم صفوفه بمهاجم وصانع ألعاب فى الميركاتو الشتوى قبل مواجهة الجونة

الجمعة، 03 يناير 2020 02:12 م
أسوان يدعم صفوفه بمهاجم وصانع ألعاب فى الميركاتو الشتوى قبل مواجهة الجونة اسوان
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصطفى أمين، عضو مجلس إدارة أسوان والمشرف على فريق الكرة، أن تماسيح النيل بصدد التعاقد مع مهاجم وصانع ألعاب خلال الميركاتو الشتوى الجارى لتدعيم صفوف الفريق، خاصة بعد تعرض ثنائى الهجوم أحمد عبد الظاهر وأوميد أوكرى للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى للركبة وغيابهما عن الفريق حتى نهاية الموسم.

وقال أمين، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه من المقرر أن يقيد أسوان اللاعبين الجدد فى قائمته خلال الأسبوع المقبل ليكونا جاهزين للمشاركة مع الفريق أمام الجونة فى مباراة الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى العام، والتى يستضيفها استاد أسوان الثلاثاء المقبل.

ويعانى أبناء الجنوب من نقص الموارد المادية فى ظل حاجته لدفع مستحقات اللاعبين وضم لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق خلال ميركاتو يناير، وهو ما دفع الإدارة لطلب استعارة حازم مرسى مهاجم النادى الإسماعيلى الصاعد مجاناً نظراً للظروف المادية لأبناء الجنوب.

ويستأنف أسوان تدريباته مساء اليوم، الجمعة، على ملعب الفريق بعد العودة إلى أسوان عقب الخسارة أمس من الزمالك بهدفين نظيفين، ويسعى الفريق لتحسين وضعه فى جدول الدورى العام خلال المباريات المتبقية فى الدور الأول بعد تراجعه فى جدول الترتيب إلى المركز قبل الأخير.

ويطمح عبد العاطى فى استغلال الإمكانيات المتاحة لديه لحصد ثلاث نقاط ثمينة أمام الجونة متسلحاً بعامل الأرض، خاصة بعدما أعلن استكمال مسيرته مع الفريق الأسوانى لنهاية الموسم طالما أن إدارة النادى تتمسك ببقائه.

ويحتل أسوان المركز الـ 17 وقبل الأخير برصيد 7 نقاط، بعدما خاض أبناء الجنوب 11 مباراة، فازوا فى مباراة واحدة على حساب إنبى، وتعادلوا فى 4 لقاءات وتلقوا الهزيمة فى 6 مباريات أخرى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة