أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. كرسى متحرك بعجلات أمامية يعيد جرو إلى الحياة.. اعرف القصة

الأربعاء، 29 يناير 2020 07:00 م
صور.. كرسى متحرك بعجلات أمامية يعيد جرو إلى الحياة.. اعرف القصة الكلب
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد إجراء كلب من نوع جولدن ريتريفر عملية بتر لكلتا قدميه الأماميتين، حيث خلق مشوها، يستطيع العودة مرة أخرى للحياة من خلال كرسى متحرك صنع خصيصا له.

الكلب (1)
 

 
الكلب (4)
 

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن الجرو بترت ساقاه فى عمر 8 أشهر، حيث لم يتكمن من الحركة بعدها إلا من خلال دفع جسده والزحف على طول الأرض، ليصنع الطبيب البيطرى للكلب البالغ من العمر 14 شهرا مجموعة من العجلات المزودة بكرسى متحرك صنعت خصيصا لتحل محل ساقيه الأماميتين، مما يسمح له بالتجول واللعب مرة أخرى.

الكلب (3)

الكلب (5)

وقالت تشاد دوبوس، مالكة الجرو، أن علاجه تكلف ما يقرب 20 ألف دولار، حتى الآن، وأنها سعيدة للغاية للوصول إلى تلك النتيجة، حيث كان يستحق كل ذلك العناء.

الكلب (2)

وأوضح التقرير، أن الكلب واحد ضمن 11 كلبا آخرين ولدا فى ولاية جورجيا بالولايات المتحدة الأمريكية فى 14 نوفمبر 2014، ولاحظت صاحبته أن نموه يختلف عن الكلاب الأخرى، حيث لا يستطع استخدام قدمه الأمامية، وكان الاختلاف ملحوظ بينه و بين أخوته، حيث كان يقوم بالانزلاق على الأرض، مما جعله قذر طوال الوقت، قائلة:"كان يستحق ذلك العناء، وإذا تمكنت من تعبئة هذا النوع من السعادة وبيعه سأكون مليارديراً".

وأشار التقرير، أن صاحبة الجرو تشاورت مع الطبيب البيطرى، مشيرة أن العملية الإجمالية تكلفت 20 ألف دولار، ولكن الطبيب تنازل عن نصف التكلفة، وقالت صاحبة الجرو، أنها عقدت حملة تبرعات لجمع الأموال اللازمة للمساعدة فى تمويل الرعاية الطبيبة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة