أكرم القصاص - علا الشافعي

الأسود يليق بها.. كاتى هولمز تخطف الأنظار بإطلالة بسيطة وأنيقة.. صور

الأربعاء، 29 يناير 2020 02:00 م
الأسود يليق بها.. كاتى هولمز تخطف الأنظار بإطلالة بسيطة وأنيقة.. صور كاتى هولمز
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جمال المرأة يبرز بعد الأربعين، هذه القاعدة الشهيرة التى أكدها التطور الكبير فى أسلوب أزياء الممثلة الأمريكية الشهيرة كاتى هولمز، فمن الواضح أنه بعد نجاحها خلال عام 2019 فى لفت الأنظار، تواصل أيضا هذا العام تألقها، فهى ملكة استايل الشارع، حيث ظهرت فى غاية الجمال بثوبها الأسود الأنيق فى شوارع نيويورك.

كاتى هولمز بإطلالة سوداء
كاتى هولمز بإطلالة سوداء

ووفقًا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية ارتدت النجمة البالغة من العمر 41 عاما، بلوزة سوداء بأكمام منتفخة، وبنطلون أسود، أظهر منحنياتها المتناسقة، خاصة عندما اقترن مظهرها بحذاء ذا كعب عالى، معتمدة على تصفيف شعرها للخلف فى ذيل حصان أنيق. واكتفت من الإكسسوارات بقرط جمع الأسود والفضى وأساور بسيطة فى يديها.

كاتى هولمز تستخدم اكسسوارات رائعة
كاتى هولمز تستخدم اكسسوارات رائعة

يذكر أن كاتى هولمز انفصلت عن زوجها السابق جيمى فوكس العام الماضى بعد زواج استمر ست سنوات، بدأ بالمواعدة فى 2013، كانت هولمز أيضا متزوجة من الممثل الشهير توم كروز ويشتركان فى ابنتهما سورى.

كاتى هولمز في اطلالة مثالية
كاتى هولمز فى اطلالة مثالية

يذكر أن كاتى هولمز واجهت اتهامات بإنفاق 75 ألف دولار على جراحات التجميل بعد انفصالها عن جيمى فوكس،  حيث تصدرت النجمة العالمية غلاف مجلة " NW " مع عنوان يشير إلى أن هولمز أجرت تعديلات وعمليات تجميل بقيمة 75 ألف دولار، وأدعى التقرير أن هولمز خضعت لعدة عمليات وذلك قبل ظهورها فى أسبوع الموضة فى نيويورك  " New York Fashion Week  " العام الماضى. 

كاتى هولمز
كاتى هولمز

 

وقد نقلت المجلة عن جراح تجميل لم يتعامل من قبل مع الممثلة لكنه ابدى وجهه نظره كطبيب قائلا : "يبدو أن كاتى هولمز اجرت عدد من عمليات التجميل والتعديلات التجميلية وأبرزها تكبير للشفاه، وربما حقنت البوتوكس بمنطقة الجبين وبين الحاجبين، إضافة إلى عملية تجميل الأنف .

و أعلن التقرير أن كاتى هولمز أنفقت الكثير من المال على جسدها الجديد، وأشار مصدر للمجلة إنه استثمار من جانب هولمز فى محاولة منها للحصول على" بعض الأدوار السينمائية الساخنة والثقيلة " ليبرز اسمها من جديد بعد انفصالها عن جيمى فوكس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة