خالد صلاح

رسميًا.. أرسنال يدعم دفاعه بالبرازيلي بابلو مارى من فلامنجو

الأربعاء، 29 يناير 2020 03:34 م
رسميًا.. أرسنال يدعم دفاعه بالبرازيلي بابلو مارى من فلامنجو بابلو ماري
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي فلامنجو البرازيلي، اليوم الأربعاء، عن رحيل مدافعه الإسباني بابلو ماري، منتقلاً لنظيره أرسنال الإنجليزي بفترة الانتقالات الشتوية الحالية،  وقال فلامنجو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :"لقد حان الوقت الآن لتوديع المدافع الذي جاء لفلامنجو وصنع التاريخ مع النادي بتحقيق لقب الدوري وكوبا ليبرتادوريس، شكراً لك يا بابلو على كل شيء".

وكان بابلو ماري، قد انتقل الصيف الماضي من مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى صفوف فلامنجو البرازيلي، ليساهم في تتويج الفريق البرازيلي ببطولة كأس كوبا ليبرتادوريس والدوري البرازيلي، بالإضافة إلى الحصول على المركز الثاني بكأس العالم للأندية، بعدما خسر في المباراة النهائية أمام ليفربول الإنجليزي.

وأصبح مارى أولى صفقات أرسنال تحت قيادة مدربه الإسبانى ميكيل أرتيتا الذى تولى المسئولية في ديسمبر الماضي بعد رحيل أوناي إيمري وتعيين ليونبرج بشكل مؤقت.

بابلو ماري
بابلو ماري

 

وتعرض الألمانى شكودران موستافى مدافع أرسنال الإنجليزى لإصابة أمام بورنموث، فى المباراة التى جمعتهما مساء الاثنين الماضي، ضمن منافسات دور الـ32 بكأس الاتحاد الإنجليزى وانتهت بفوز الجانرز بنتيجة 2-1، وكان فريق أرسنال قد تخطى بورنموث بهدفين مقابل هدف ويتأهل لدور الـ 16 بكأس الاتحاد الإنجليزى ويضرب موعداً مع بورتسموث.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ميرور"البريطانية فإن شكودران موستافى تعرض لإصابة فى الكاحل بعد اصطدامه بحارس مرمى أرسنال مارتينيز فى كرة طولية، حيث سقط على الأرض فى الدقيقة 59 وتم استبداله بـ روب هولدينج نظراً لخطورة إصابته.

وتأهل نادى أرسنال الإنجليزى للدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه على منافسه بورنموث بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى احتضنها ملعب فيتاليتى، ليضرب موعدًا فى الدور المقبل مع بورتسموث.

وسجل ثنائية أرسنال كل من بوكايو ساكا فى الدقيقة 5 وإدوارد نكيتياه فى الدقيقة 26، بينما سجل هدف بورنموث الوحيد سام سوريدج فى الدقيقة 95.

ولم يحتاج أرسنال لأكثر من 5 دقائق لافتتاح التسجيل، وذلك بعد سلسلة من التمريرات للاعبي المدفعجية بدأت من ويلوك ووصلت إلى مارتينيلي الذي مرر بدوره إلى ساكا على الجانب الأيسر داخل منطقة الجزاء، ليطلق الأخير صاروخية لم يتمكن الحارس ترافيرس من التعامل معها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة