أرسنال يجرى فحوصات طبية لـ موستافى بعد الإصابة أمام بورنموث.. فيديو

الثلاثاء، 28 يناير 2020 10:50 ص
أرسنال يجرى فحوصات طبية لـ موستافى بعد الإصابة أمام بورنموث.. فيديو موستافي بعد إصابته
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع الألمانى شكودران موستافى مدافع أرسنال الإنجليزى لفحوصات طبية، اليوم الثلاثاء، لتحديد حجم إصابته التى تعرض لها أمام بورنموث، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الاثنين، ضمن منافسات دور الـ32 بكأس الاتحاد الإنجليزى وانتهت بفوز الجانرز بنتيجة 2-1، وكان فريق أرسنال قد تخطى بورنموث بهدفين مقابل هدف ويتأهل لدور الـ 16 بكأس الاتحاد الإنجليزى ويضرب موعداً مع بورتسموث.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ميرور"البريطانية فإن شكودران موستافى تعرض لإصابة فى الكاحل بعد اصطدامه بحارس مرمى أرسنال مارتينيز فى كرة طولية، حيث سقط على الأرض فى الدقيقة 59 وتم استبداله بـ روب هولدينج نظراً لخطورة إصابته.

ومن المقرر أن يخضع شكودران موستافي إلى فحوصات طبية اليوم،الثلاثاء، لتحديد حجم إصابته ومدة غيابه عن النادى اللندنى خلال الفترة المقبلة.

وتأهل نادى أرسنال الإنجليزى للدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه على منافسه بورنموث بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى احتضنها ملعب فيتاليتى، ليضرب موعدًا فى الدور المقبل مع بورتسموث.

وسجل ثنائية أرسنال كل من بوكايو ساكا فى الدقيقة 5 وإدوارد نكيتياه فى الدقيقة 26، بينما سجل هدف بورنموث الوحيد سام سوريدج فى الدقيقة 95.

ولم يحتاج أرسنال لأكثر من 5 دقائق لافتتاح التسجيل، وذلك بعد سلسلة من التمريرات للاعبي المدفعجية بدأت من ويلوك ووصلت إلى مارتينيلي الذي مرر بدوره إلى ساكا على الجانب الأيسر داخل منطقة الجزاء، ليطلق الأخير صاروخية لم يتمكن الحارس ترافيرس من التعامل معها. 

شكودران موستافي بعد إصابته
شكودران موستافي بعد إصابته

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة