خالد صلاح

تريزيجيه يكشف عن شفرة بالعربية مع المحمدى قبل هدفه ضد ليستر.. فيديو

الأربعاء، 29 يناير 2020 12:04 م
تريزيجيه يكشف عن شفرة بالعربية مع المحمدى قبل هدفه ضد ليستر.. فيديو تريزيجيه والمحمدى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النجم المصرى محمود حسن "تريزيجيه" لاعب أستون فيلا الإنجليزى أن الهدف الذى سجله مساء الثلاثاء فى ليستر سيتى فى نصف نهائى كأس الرابطة جاء من جملة يتدرب عليها مع زميله المصرى أحمد المحمدى، حيث ساهم الهدف المصرى الخالص فى تأهل "الفيلانز" للمباراة النهائية من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.
 
وسجل تريزيجيه هدف الفوز القاتل والتأهل فى شباك نظيره ليستر سيتى من صناعة أحمد المحمدى، بالمواجهة التى انتهت بهدفين مقابل هدف، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "فيلا بارك"، فى إياب الدور نصف النهائى من البطولة.
 
وقال تريزيجيه فى فيديو نشرته الصفحة الرسمية لنادى أستون فيلا على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر: "سعيد بالهدف وسعيد أكثر بالتأهل لكأس الرابطة، الهدف جاء من جملة أتدرب عليها مع المحمدي، وفي الملعب طلبت منه الكرة بنفس الطريقة، كما قلت له أول لما استلم الكرة "على البعيدة" باللغة العربية".
 
وأضاف النجم المصرى "الوصول للنهائى تاريخ كبير لنا، واللعب فى ويمبلى فى أول سنة لى مع أستون فيلا إنجاز كبير خاصة بعد الفوز على ليستر سيتى".
 

وجاءت صورة تريزيجيه فى صدارة الغلاف الرياضى لصحيفة "الجارديان"، وكتبت "الفيلانز هم الأبطال".. هدف تريزيجيه المتأخر يصعد برجال دين سميث إلى ويمبلي لنهائي كأس الكاراباو وأصبحت قلوب ليستر سيتي محطمة بعد لقاء الإياب الدراماتيكى.

أما صحيفة "ميرور"، فوضعت صورة تريزيجيه محمولا على أعناق الجماهير عقب هدف التأهل القاتل فى صدارتها وكتبت "تريزيجيه للتأهل"، وأشارت إلى أن الجماهير التى لا تصدق نفسها حملت اللاعب المصرى بعد هدف دراماتيكي متأخر يضمن للفريق مقعد في ويمبلي، فيما كتبت صحيفة "التايمز": الفيلانز متجهون نحو ويمبلى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة