أكرم القصاص - علا الشافعي

تريزيجيه عريس صحف إنجلترا بعد قيادة أستون فيلا لنهائى كأس الرابطة.. صور

الأربعاء، 29 يناير 2020 09:59 ص
تريزيجيه عريس صحف إنجلترا بعد قيادة أستون فيلا لنهائى كأس الرابطة.. صور تريزيجيه فى صدارة صحف إنجلترا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا، عناوين الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بعدما قاد "الفيلانز" للتأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، عقب تسجيل "الفرعون" هدف الفوز القاتل والتأهل فى شباك نظيره ليستر سيتى من صناعة أحمد المحمدى، بالمواجهة التى انتهت بهدفين مقابل هدف، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "فيلا بارك"، فى إياب الدور نصف النهائى من البطولة.

 

أستون فيلا ضد ليستر سيتى

وجاءت صورة تريزيجيه فى صدارة الغلاف الرياضى لصحيفة "الجارديان"، وكتبت "الفيلانز هم الأبطال".. هدف تريزيجيه المتأخر يصعد برجال دين سميث إلى ويمبلي لنهائي كأس الكاراباو وأصبحت قلوب ليستر سيتي محطمة بعد لقاء الإياب الدراماتيكى.

صحيفة الجارديان
صحيفة الجارديان

أما صحيفة "ميرور"، فوضعت صورة تريزيجيه محمولا على أعناق الجماهير عقب هدف التأهل القاتل فى صدارتها وكتبت "تريزيجيه للتأهل"، وأشارت إلى أن الجماهير التى لا تصدق نفسها حملت اللاعب المصرى بعد هدف دراماتيكي متأخر يضمن للفريق مقعد في ويمبلي، فيما كتبت صحيفة "التايمز": الفيلانز متجهون نحو ويمبلى.

صحيفة ميرور
صحيفة ميرور
 
ونشرت صحيفة "ديلى ميل" صورة للفرعون مع عنوان "إثارة فوز الفيلا" أستون فيلا يفوز على ليستر سيتى 2-1 ويتأهل بمجموع 3-2 إلى نهائى الكأس.
 
ديلي ميل
ديلي ميل

ومن المقرر أن يلتقى أستون فيلا فى نهائى كأس الرابطة الإنجليزية على ملعب "ويمبلى" فى العاصمة البريطانية لندن، مع الفائز من الديربى النارى لمدينة مانشستر بين مان يونايتد ونظيره مان سيتى، حيث يلتقيان وجها لوجه على ملعب الإمارات فى إياب نصف النهائي والمقرر لها في العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء.

وكان تريزيجيه كشف عقب المباراة أن الهدف الذي سجله في ليستر سيتي في نصف نهائي كأس الرابطة جاء من جملة يتدرب عليها مع زميله المصري أحمد المحمدي.

صحيفة التايمز
صحيفة التايمز

وقال تريزيجيه عقب المباراة: "سعيد بالهدف وسعيد أكثر بالتأهل لكأس الرابطة، الهدف جاء من جملة أتدرب عليها مع المحمدي، وفي الملعب طلبت منه الكرة بنفس الطريقة".

وأضاف: "الوصول للنهائى تاريخ كبير لنا، واللعب فى ويمبلى فى أول سنة لى مع أستون فيلا إنجاز كبير خاصة بعد الفوز على ليستر سيتي".

 

هدف تريزيجيه ضد ليستر سيتي










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة