خالد صلاح

الأكثر عبوسا فى العالم.. الكلب "تشيكو" صوره تجتاح السوشيال ميديا.. اعرف السبب

الأربعاء، 29 يناير 2020 11:19 ص
الأكثر عبوسا فى العالم.. الكلب "تشيكو" صوره تجتاح السوشيال ميديا.. اعرف السبب الكلب تشيكو
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يبدو تشيكو أنه الكلب الأكثر عبوسا أو غضبا فى العالم، ولكن الحقيقة تختلف تماما عن شكل "تشيكو"، فربما صادفه سوء حظ فى كون وجهه عابثا طيلة الوقت، ولكن كأى كلب محب للمرح والسعادة.

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى صورا لكلب صغير الحجم، اشتهر بأنه "سئم من الحياة" بسبب وجه الذى يبدو عابسا طول الوقت.

يبدو تشيكو، البالغ من العمر 11 عامًا في بروكسل، بائسًا فى عشرات الصور التى التقطها مالكته بيل إيفانز له، وهى معلمة تصر على أن تشيكو هو فى الحقيقة جرو سعيد ومكتفى، بحسب ما جاء "ديلى ميل"

الكلب تشيكو
الكلب تشيكو

 

تشكو
تشكو

 

حقق الكلب نجاحًا كبيرًا في حسابات وسائل التواصل الاجتماعي حيث سجلت أكثر من 9300 متابع على انستجرام وأكثر من 4000 على فيس بوك، حيث تقول بيل إنها وقعت فى حب تشيكو فى اللحظة التى رأت فيها الجرو الصغير البالغ 8 رطل.

تشيكو وصاحبته
تشيكو وصاحبته

وأضافت: "أول شيء لاحظته دون شك هو فمه الملتوى .. أستطيع أن أقول أن فكه كان خارج المركز إلى حد ما .. لم أكن متأكدة مما إذا كان هذا شيئا من شأنه أن يتغير .. بصراحة يبدو شيكو دائما غاضبا ومضطربا من الحياة ولكنه فى الحقيقة هو أحلى رجل صغير حوله.

تشيكو
تشيكو

لدى بيل المحبة للكلاب 3 حيوانات أليفة أخرى أقل غرابة  من تشيكو وهم  عسلى البالغ من العمر 10 سنوات، و ريتا، 6 سنوات، ورامونا البالغة من العمر 3 سنوات.

وأختتمت، قد يكون تشيكو أصغر بكثير من أخواته لكن هذا لا يمنعه من الاستمتاع ببعض المصارعة المرحة معهم، وهو يحبهم كثيرا حتى أنه يحب النوم على ظهورهم، وأحبته ريتا ورامونا على الفور ولكن عسلي، ملكة القلعة استغرقت بعض الوقت لتتفاعل معه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة