موظفان حاولا توصيل بضائع للأهالى فتعرضا لموقف طريف.. فيديو

الثلاثاء، 28 يناير 2020 01:55 م
موظفان حاولا توصيل بضائع للأهالى فتعرضا لموقف طريف.. فيديو موظفان يتعرضان للزحلقة على الثلج
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو طريف، اليوم الثلاثاء، لاثنين من رجال التوصيل يكافحان من أجل الإمساك بحزمة بضائع كبيرة فى طريق جليدي بولاية آيوا الأمريكية، في مشهد مُضحك التقطته إحدى سكان المنطقة ونشرته على موقع "فيس بوك"، حيث استقطب الفيديو ملايين المشاهدات بسبب عدم قدرة رجال التوصيل على امساك البضائع وتعرضهم للعرقلة والتزحلق على الثلج الذى يملئ الشارع.

واجتاحت عاصفة شتوية عاتية ولاية آيوا الأمريكية الجمعة الماضية، وقد غطى الجليد المنازل والشوارع مما أدى إلى "فوضى" فى حركة النقل، وتحولت العاصفة إلى ثلوج بعد التقائها بجبهة من الهواء الثلجي وتوقعت الهيئة القومية للأرصاد الجوية سقوط ثلوج ومع توجه العاصفة شرقا، من المحتمل سقوط ثلوج يصل سمكها إلى 41 سنتيمترا ودائما ما يسبب العواصف الثلجية مشكلات فى المطارات حيث تؤثر على حركة الطيران.

1
1

 

وفى وقت سابق، نشرت وكالة الأنباءء الدولية "رويترز"، عددا من الصور لبعض الولايات الأمريكية التى تسودها أجواء شديدة البرودة وتشهد تساقط الثلوج التى تغطى الشوارع وتعطل صور عديدة للحياة فى هذه الولايات، مثل أيوا .

وتظهر الصور التى نشرتها الوكالة الدولية الشوارع خالية من المارة وتعطل بعض الخدمات، إضافة إلى أن الثلوج غطت الكثير من المعالم والإشارات الموجودة فى شوارع الولاية الأمريكية.

2
2

 

وكانت الثلوج تساقطت فى عدد من الولايات منها،لايتى فرجينيا وواشنطن خلال الفترة الحالية ضمن ظواهر الطقش شديد البرودة الذى يسود أمريكا، ويجعل الشوارع تكتسى باللون الأبيض.

وقبل ذلك، نشرت وكالة الأنباءء الدولية "رويترز"، عددا من الصور لبعض المناطق فى إسبانيا التى تسودها أجواء شديدة البرودة وتشهد تساقط الثلوج التى تغطى الشوارع وتعطل صور عديدة للحياة فى هذه المناطق، وتظهر الصور التى نشرتها الوكالة الدولية الشوارع خالية من المارة وتعطل بعض الخدمات، إضافة إلى أن الثلوج غطت الكثير من المعالم والإشارات الموجودة فى شوارع إسبانيا، وكانت الثلوج تساقطت فى عدد من البلاد الأوروبية خلال الفترة الحالية ضمن ظواهر الطقس شديد البرودة الذى يسود أوروبا، ويجعل الشوارع تكتسى باللون الأبيض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة