امريكى يحاول خداع الشرطة بهيكل عظمى مزيف فى سيارته.. إعرف التفاصيل

الإثنين، 27 يناير 2020 12:28 م
امريكى يحاول خداع الشرطة بهيكل عظمى مزيف فى سيارته.. إعرف التفاصيل وضع هيكل عظمي فى المقعد الأمامى لخداع الشرطة
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرضت الشرطة الأمريكية فى ولاية أريزونا الجنوبية غرامة على رجل يضع هيكلا عظميا بحانبه فى السيارة، فى محاولة "خبيثة" لخداع الشرطة.

ووفقا لموقع "سكاى نيوز"، بحسب الشرطة الأمريكية، فقد وضع رجل فى الستينيات من عمره هيكلا عظيما مزيفا فى المقعد الأمامى بجانبه فى السيارة، وألبسه قبعة عسكرية.

وعندما لاحظ أحد ضباط الشرطة الأمر، أخرجه من المسار، وكتب له مخالفة تقدر بنحو 200 دولار أمريكي، بحسب موقع الإذاعة الوطنية فى الولايات المتحدة، الأحد.

وتعتمد الولايات المتحدة منذ عقود وجود مسار تطلق عليه مسار "المركبات المرتفعة الاشغال" فى الطرق السريعة، بهدف إلى تقليص الازدحام المرورى.

وعلى الراغبين فى المرور فى هذا المسار أن يكون معهم فى نفس السيارة شخص واحد أو أكثر، فيما يتم مخالفة السائق إن كان بمفرده.

وكتبت الشرطة الأمريكية فى ولاية أريزونا "تعتقد أن يمكنك استخدام مسار المركبات المرتفعة الأشغال بواسطة هيكل عظمى وهمى؟ أنت مخطئ".

وتقول السلطات الأمريكية إن 7 آلاف شخص يخترقون هذا المسار سنويا، يعتمد بعضم على حيل عدة، لكن الهيكل المزيف كان أمرا فريدا من نوعه.

وأشارت الشرطة الأمريكية إلى أنه تم توقيف رجل فى أبريل الماضى لقيادته مركبة فى هذا المسار، وبجانبه تمثال عارضة أزياء، ولفتت إلى أساليب أخرى مثل أقنعة "هالوين" الموضوعة فوق الحقائب.

ويختلف تطبيق النظام فى هذا المسار من ولاية إلى أخرى، ففى بعض المرات يكتفى ضباط الشرطة بإبعاد المخالفين عنه، فيما يواجه السائقون فى ولايات أخرى غرامات مالية مثل أريزونا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة