محمد صلاح فى 2050 شكله هيبقى إيه؟ 3 صور تخيلية للفرعون المصرى

الأحد، 26 يناير 2020 05:53 م
محمد صلاح فى 2050 شكله هيبقى إيه؟ 3 صور تخيلية للفرعون المصرى محمد صلاح
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من جديد عاد هوس السوشيال ميديا باستخدام التطبيقات التى تمنحهم صورة متوقعة أو تخيلية لأنفسهم حين يتقدم بهم العمر. ولأن نجوم كرة القدم على عكس نجوم السينما، يختفون عن الأنظار غالبًا بينما لا يزالون فى شبابهم ولا تتاح لنا فرصة لرؤيتهم حين يتقدمون فى العمر بشكل كبير، أحببنا أن نستخدم التطبيقات نفسها لتخيل شكل النجم المصرى العالمى محمد صلاح بعد عشرات السنوات وبعد تقدمه بالعمر وتحوله إلى رجل مسن، فهل تخيلت شكله كرجل عجوز؟

محمد صلاح
محمد صلاح 

استخدمنا تطبيق FaceApp الشهير لتخيل شكل اللاعب الذى يلقبه العالم بالفرعون المصرى، بعد نحو 30 عامًا فكانت هذه النتيجة.

صورة تخيلية لمحمد صلاح مسنًا
صورة تخيلية لمحمد صلاح مسنًا
 
محمد صلاح بعد 2050
محمد صلاح بعد 2050
 
ربما نرى هذه الصورة إذا قرر صلاح أن يواصل مسيرته فى كرة القدم كمدرب بعد أن يختم مسيرته كلاعب محترف، وربما لا تكون هذه صورة محمد صلاح فى الحقيقة بمرور السنوات، بفضل ممارسة الرياضة واتباع نمط حياة صحى، حيث يؤثر نمط الحياة بشكل كبير على شكلنا وعلى ملامح الوجه. وهو ما يثبته استخدامنا لتطبيق Change my face والذى يتخيل شكلك فى السنوات المقبلة حال اتباعك عادات صحية خاطئة كالتدخين أو شرب الكحول. وباستخدامه على صورة مو صلاح كانت هذه هى صورته التخيلية لو لم يكن رياضيًا ولو كان مدخنًا.
 
لو كان محمد صلاح مدخنًا
لو كان محمد صلاح مدخنًا

يشار إلى أن متحف "مدام توسو" للشمع أعلن مؤخرًا عن التجهيز لتصميم تمثال للنجم المصرى مو صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، لينضم بذلك إلى مجموعة تماثيل المشاهير فى مختلف المجالات حول العالم التى يقتنيها المتحف، وأصبح محمد صلاح أول لاعب مصرى يعرض له تمثال فى لندن بعد سنوات قليلة من احترافه خارج مصر وقد أثار خبر تصميم تمثال له ردود أفعال إيجابية واحتفالية فى مصر والعالم العربى باعتباره سفيرا لهم بالخارج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة