أكرم القصاص

صور.. وضع إكليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة بالإسكندرية

الأحد، 26 يناير 2020 04:14 م
صور.. وضع إكليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة بالإسكندرية وضع إكليل الزهور
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، فى وضع إكليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة، بمناسبة الاحتفالات بالعيد الثامن والستين للشرطة الذى يحمل ذكرى الصمود والوقفة الوطنية لرجال الشرطة وتصديهم بكل شجاعة لقوات الإحتلال الغاشم دفاعاً عن العزة والكرامة، جاء ذلك بحضور اللواء  خالد شوقى قائد المنطقة الشمالية العسكرية، واللواء سامى عبدالرازق غنيم مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، وجميع القيادات الأمنية بالمحافظة. 

وقدم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية التهنئة لجميع رجال الشرطة البواسل وقاداتها بمناسبة الاحتفال بعيدهم، مشيدا بالدور العظيم الذى يقوم به رجال الشرطة فى حماية الجبهة الداخلية.

وأكد محافظ الاسكندرية على أن "عيد الشرطة" هو عيد للمصريين جميعاً واليوم هو بمثابة تكريم بسيط للمجهود الكبير الذى بذله رجال الشرطة. وأوضح أن مديرية أمن الإسكندرية تعمل بخطى ثابتة ودائما ما تكون داعمة للمحافظة بهدف خدمة أهالى الإسكندرية. 

وشهد الاحتفال؛ عزف الموسيقى العسكرية سلام الشهيد فى تقليد عسكرى أصيل للوفاء لشهداء مصر جيلا بعد جيل وما قدموه للوطن من بطولات وتضحيات. وقام الحضور بقراءة الفاتحة على روح شهداء الوطن الأبرار.

وكان اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية قد أعلن عن إطلاق أسماء شهداء الوطن الأبرار على مدارس وشوارع الإسكندرية التى لا تحمل أسماء شخصيات معروفة، تخليدا لذكرى شهدائنا الأبرار  الذين استشهدوا على يد الإرهاب الغادر أثناء تأدية عملهم فى تأمين وحماية المواطنين وممتلكاتهم.

وقد وافق المجلس على إطلاق اسم الشهيد المقدم محمود جمال عبد الفتاح  على مدرسة البرادعى الرسمية التابعة لإدارة المنتزه التعليمية، كما تم تغيير اسم مجمع مدارس محمد فريد كامل بمرحلة (رياض الأطفال، و الابتدائية، و الإعدادية) التابعة لإدارة برج العرب التعليمية باسم الشهيد المجند  محمد رمضان مكي،

وعلى الصعيد ذاته؛ تم تغيير اسم شارع 555 المتفرع من شارع محمد نجيب إلى شارع الأشجار، كما تم إطلاق اسم الشهيد المجند عبد الرحمن ياسر عبد الله على شارع خورشيد القبلية

وأكد" الشريف" على أن إطلاق أسماء شهداء الواجب من الشرطة والقوات المسلحة على المدارس أو الميادين والشوارع أو غيرها من المرافق العامة، تكريما لهؤلاء الأبطال، ويعد أقل مايمكن تقديمه لأسر الشهداء الذين جادوا بأغلى مايملكون من أجل أن يحيا الجميع فى الوطن بالأمن والأمان والإستقرار.

 

اكليل الزهور
اكليل الزهور

 

الموسيقة العسكرية
الموسيقة العسكرية

 

النصب التذكارى
النصب التذكارى

 

قراءة الفاتحة
قراءة الفاتحة

 

محافظ الاسكندرية
محافظ الاسكندرية

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة