خالد صلاح

الكاف لليوم السابع: لن نعاقب شيكابالا بعد كتابة اسم ابنه آدم على قميصه

الأحد، 26 يناير 2020 10:38 ص
الكاف لليوم السابع: لن نعاقب شيكابالا بعد كتابة اسم ابنه آدم على قميصه شيكابالا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى مصدر بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" توقيع أى عقوبات على نادى الزمالك بسبب ظهور شيكابالا، نجم الفريق، فى مباراته أمام مازيمبى أمس الأول الجمعة، باسم ابنه آدم على قميصه، مؤكدا أن الزمالك يحاسب على رقم اللاعب فقط وليس الاسم.

وقال المصدر لـ"اليوم السابع"، إن لائحة الكاف تجبر كل فريق على المشاركة فى البطولة بـ30 لاعباً، وكل لاعب يحمل رقما معينا لا يتم تغييره طوال الموسم، دون وجود أى إجبار على اللاعبين بخوض المباريات بأسماء محددة على القميص، وهو ما ينفى توقيع أى عقوبات على شيكابالا.

وشهدت الساعات الماضية تداول أنباء حول توقيع الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" غرامة على شيكابالا بسبب تغيير اسمه على القميص، ليؤكد مسؤولو الزمالك عدم صحة الأمر، وسبق أن ظهر محمود جنش حارس الفريق بقميص عليه اسم ابنته، كما أن حكم المباراة دائمًا يسجل أى أمر مثل الإنذار أو الهدف بأرقام القمصان وليس بالأسماء المدونة عليها، خاصة أن الكاف يتسلم الأسماء الرسمية وهى تكون فى أحيان كثيرة غير أسماء الشهرة أو الأسماء المدونة على القمصان.

وخطف محمود عبد الرازق شيكابالا الأنظار فى مباراة الزمالك ومازيمبى التى أقيمت الجمعة وانتهت بالتعادل السلبى فى الجولة الخامسة لدورى أبطال أفريقيا، وظهر قائد الزمالك مرتديًا قميصه الذى كتب عليه حروف اسم نجله "آدم" خلال مباراة فريقه أمام مازيمبى الكونغولى على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وتأهل الزمالك إلى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا قبل خوض المباراة الأخيرة فى المجموعة أمام أول أغسطس فى الأول من فبراير المقبل بعدما احتل المركز الثانى فى المجموعة خلف مازيمبى المتصدر.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة