أكرم القصاص - علا الشافعي

فتاة تعرض عذريتها بـ1.3 مليون دولار ومنديل مستعمل.. أغرب عروض البيع بالعالم

الجمعة، 24 يناير 2020 02:59 م
فتاة تعرض عذريتها بـ1.3 مليون دولار ومنديل مستعمل.. أغرب عروض البيع بالعالم عقد بيع-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يضطر بعض الأشخاص لعرض مقتنياتهم المختلفة للبيع سواء على صفحات الجرائد المختلفة أو مواقع التسوق على الإنترنت، أو حتى بمواقع التواصل الاجتماعى، وذلك رغبة منهم فى الحصول على النقود لشراء بعض الأشياء المختلفة سواء سيارة أو هاتف محمول أو سداد ديون، ولكن ظهرت فى الفترة الأخيرة أشياء غريبة عرضت للبيع والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة.

عشان تتفسح.. فتاة أوكرانية تعرض "عذريتها" للبيع

أعلنت فتاة أوكرانية تبلغ من العمر 19 عاما وتعيش بالولايات المتحدة الأمريكية أنها قامت ببيع عذريتها مقابل مبلغ ضخم قدره 1.3 مليون دولار فى مزاد علنى لصالح رجل أعمال يبلغ من العمر 58 عاما من ميونخ، وذلك بسبب رغبتها فى السفر وتجربة الحياة المرفهة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية، ومن ناحية أخرى أكدت الفتاة أن قرار بيع عذريتها لم يكن سهلا، وأنها فكرت كثيراً قبل اتخاذ القرار، ولم تكن هذه الفتاة الأولى فى عرض عذريتها للبيع، حيث سبقتها فتاة رومانية عرضت عذريتها للبيع بموقع "e bay"، في عام 2009، مقابل مبلغ 11 ألف دولار.

فتاة أوكرانية
فتاة أوكرانية

تنزانى يحاول بيع زوجته المنتمية للمهق بـ3 آلاف دولار

قامت شرطة بجنوب تنزانيا بإعتقال رجلاً بتهمة محاولة بيع زوجته التى تنتمى إلى المهق (أبيض ناصع البياض بغير حمرة)، حيث ذكرت شبكة "بى.بى.سى" البريطانية، أن الزوج كان يخطط لبيع زوجته إلى رجلى أعمال كونغوليين مقابل ثلاثة آلاف دولار، بغرض السحر، حيث يعيش المهق فى حالة فزع بتنزانيا بعد سلسلة من حوادث القتل التى استهدفتهم لأغراض مرتبطة بالسحر والشعوذة.

تنزانيا
تنزانيا

أمريكية تعرض زوجها للبيع بـ152 جنيه استرلينى

حاولت سيدة أمريكية عرض زوجها للبيع بقيمة 152 جنيه استرلينى على حسابها بـ"فيس بوك"، بعد أن تسبب فى تحول البنطلون لحجم صغير نتيجة غسله بطريقة خاطئة، فأصبح يناسب طفلًا صغيرًا، كما ذكرت صحيفة "مترو" البريطانية، حيث عاش الزوجان فى فريلاند سيتى، أن الزوج أعتاد على القيام بجميع الأعمال المنزلية طوال الفترة الماضية، وانتهى الأمر إلى أن زوجته أمرته بعدم غسل الملابس مرة أخرى.

  البنطلون بعد الغسيل

البنطلون بعد الغسيل
بنطلون الزوجة
بنطلون الزوجة

سكارليت جوهانسون عرضت منديل مستعمل للبيع

عرضت النجمة سكارليت جوهانسون، والتي كانت حلت ضيفة فى أحد البرنامج الأمريكية الشهيرة، وكانت مصابة بأعراض نزلات البرد، واستخدمت منديل لإزالة الرشح من أنفها، ثم عرضته للبيع عبر الانترنت بمبلغ يخصص لصالح العمل الخيري، وقد تم بيع المنديل بالفعل بمبلغ 5 آلاف و300 دولار.

سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون

استرالى يعرض حياته للبيع

قام رجل استرالى بعرض حياته كاملة للبيع، بكل من يملكه من وظيفته ومنزله وسيارته، وحتى قائمة أصدقاءه، ونجح فى بيع حياته مقابل مبلغ 380 ألف دولار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة