خالد صلاح

ليوناردو دى كابريو يتحدث عن محاولة إنقاذ حيوان الكوالا فى استراليا

الجمعة، 24 يناير 2020 01:00 م
ليوناردو دى كابريو يتحدث عن محاولة إنقاذ حيوان الكوالا فى استراليا ليوناردو دى كابريو
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مشهد مؤسف، تحدث ليوناردو دى كابريو، عن محاولة إنقاذ حيوان الكوالا فى أستراليا، حيث وجدته إحدى فرق الإنقاذ متسلقا إحدى الأشجار المحترقة، وبمجرد اقترابهم منه لاذ بالفرار، وطالب النجم العالمى جمهوره بالتبرع لمساعدة الحياة البرية والمتأثرة من الحرائق.

الفنان العالمى ليوناردو دى كابريو، نشر صورة حيوان الكوالا، قائلاً: "إذا كانت الحرب العظمى 1914 – 1918، فإن هناك حربا الأن على مملكة الحيوانات، هي موجودة الآن على الساحل الغربي لجزيرة الكنغر، والتى هى عبارة عن لوحة مروعة للموت والدمار التي صدمت أمام قوة الطبيعة".

وأضاف :"وجدنا واحد يعيش من حيوان الكوالا هذا الصباح،  كان ذلك، لقد كان جالسًا محاطًا على شجرة محترقة..اقتربنا بحذر لكن مع الأسف لتسلق بعيدًا عن متناولنا، وإلا لكان قد أنقذه،  99٪ من الكوالا الذين يتم إنقاذهم موجودون على الأرض".

ليو نارديو دى كابريو
ليو نارديو دى كابريو
 

وطالب ليوناردو دى كابريو، جمهوره على انستجرام التبرع لمساعدة الحياة البرية والمجتمعات المتأثرة بالحراق.

يشار إلى أن الممثل العالمي ليوناردو دى كابريو، تبرعه من خلال مؤسسته دي كابريو للبيئة Earth Allianc بمبلغ 3 ملايين دولار للمساعدة في جهود الإغاثة من الحرائق في أستراليا في إطار الاستجابة الدولية لحرائق الغابات المأساوية، للحد من مأساة الحرائق التى أسفرت عن مقتل 26 شخصاً فى أستراليا، فضلاً عن مقتل أكثر من نصف مليار حيوان وتدمير آلاف المنازل.

ويشتهر الممثل العالمي ليوناردو دى كابريو، بأدوار البطولة فى العديد من الأفلام العالمية، وما لا يعرفه الكثيرين بأنه يجسد نفس دور البطولة ولكن في حماية البيئة والمحافظة على اتزانها وعدم اختلال الأماكن البرية، وتبرع بـ 15.6 مليون دولار تبرعات من أجل حماية وانقاذ الحيوانات النادرة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة