خالد صلاح

فايلر يتخلص من أبطال فيلم "غاوى مشاكل" بالأهلى.. إعارة أزارو إلى الاتفاق السعودى بسبب أزمة لقاء طنطا.. الإعلان عن رحيل صالح جمعة فى مؤتمر صحفى و صلاح محسن بسموحة.. مارسيلو مطلوب فى إنبى بالميركاتو الشتوى

الجمعة، 24 يناير 2020 12:00 ص
فايلر يتخلص من أبطال فيلم "غاوى مشاكل" بالأهلى.. إعارة أزارو  إلى الاتفاق السعودى بسبب أزمة لقاء طنطا.. الإعلان عن رحيل صالح جمعة فى مؤتمر صحفى و صلاح محسن بسموحة.. مارسيلو مطلوب فى إنبى بالميركاتو الشتوى فايلر المدير الفنى للاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مبكراً نجح السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للنادى الأهلى فى التخلص من العناصر التى لايراها مفيدة للمارد الأحمر كروياً خلال الفترة المقبلة حتى يستطيع التركيز مع الفريق الذى يستعد لمواجهات محلية وأفريقية بالغة الصعوبة ، ويتصدر النادي الأهلي جدول مسابقة الدوري برصيد 36 نقطة بالعلامة الكاملة بعد مرور 12 مباراة، ويتبقى لهم لقاءين مؤجلين أمام نادي الزمالك في الجولة الرابعة والنادي المصري في الجولة السادسة، بينما يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية بدوري الأبطال برصيد 7 نقاط خلفًا للنجم الساحلي المتصدر برصيد 9 نقاط، ويأتي الهلال السوادني في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وبلاتينيوم في قاع المجموعة في المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة حصدها من تعادله أمام الأهلي.

*وليد ازارو

فجأة ودون مقدمات وجد المغربى وليد أزارو نفسه فى بؤرة المشاكل والأزمات بسبب رغبة النادى فى بيعه  لقيد السنغالى آليو بادجى بدلاً منه، وهو ما تحفّظ عليه اللاعب المغربى، طالباً فسخ عقده والرحيل مجاناً، بل والحصول على مليون و200 ألف دولار، وهو ما رفضه الأهلى جملة وتفصيلاً ليتأزم الموقف بشكل كبير وخرج اللاعب من حسابات الجهاز الفنى فى مباراة طنطا الأخيرة بالدورى التى فاز فيها الأهلى بخماسية نظيفة واعترض اللاعب المغربى على استبعاده وضرب يده فى الحائط لتتعرض للجذع.

الاهلي تعاقد مع أزارو صيف 2017 لمدة 4 مواسم، قادمـًا من صفوف فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي، وبشكل عام ومنذ انضمامه إلى الأهلي في صيف 2017، شارك المغربي في 89 مباراة مع الأهلي سجل 41 هدفاً وصنع 16.

في الموسم الجاري لم يشارك وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي سوى في 11 مباراة في جميع البطولات، سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفا، وهي أرقام ليست جيدة مقارنة بالموسم الأول للمغربي مع القلعة الحمراء، عندما تصدر قائمة هدافي الدوري العام بـ 18 هدفاً محطماً الأرقام القياسية.

مسئولو الأهلي أنهوا اتفاقهم مع نادي الاتفاق السعودي على إعارة وليد أزارو حتى نهاية الموسم بعد سلسلة المفاوضات التي دارت بين الطرفين خلال الأيام الماضية ، وتوترت علاقة أزارو بالأهلى بعد خلافه مع رينيه فايلر المدير الفنى للفريق بسبب عدم الاعتماد عليه، فى الوقت الذى يرغب اللاعب فى المشاركة للعودة من جديد لحسابات منتخب بلاده قبل أن يوافق الاهلي على العرض السعودي.

*صالح جمعة

رغم أن صالح جمعة لم يكن يشارك مع الفريق منذ مطلع الموسم الجارى إلا أن أزماته زادت الفترة الأخيرة بسبب تغيبه عن المران أكثر من مرة وتغريمه مالياً، وتفجرت الأوضاع بعدما هاجم صالح إدارة النادى، وتحديداً الجهاز الفنى بقيادة فايلر

وقال إن الجهاز لم يتعامل معه بموضوعية ولا حيادية ولا يمنحه الفرصة الكافية للمشاركة، وبات رحيل صالح جمعة عن الأهلى مسألة وقت، بعدما وصلت العلاقة بينه وبين الأهلى إلى طريق مسدود ، وأعلن فايلر فى المؤتمر الصحفى لمباراة المقاولون العرب أن صالح جمعة سيرحل عن القلعة الحمراء بشكل نهائى.

*صلاح محسن

حسمت لجنة التخطيط بالأهلي مصير صلاح محسن مهاجم الفريق، والذي خرج هو الآخر من حسابات فايلر الفنية، ليتم الاستقرار على رحيل اللاعب لنادي سموحة  على سبيل الاعارة لنهاية الموسم،وانتظر مسئولو الأهلي نجاح التعاقد مع السنغالي اليو بادجي قبل حسم مصير صلاح محسن خاصة وأنه يلعب في نفس مركزه.

وكان صلاح محسن قد انتقل من صفوف إنبى إلى الأهلى، موسم 2018 – 2019، لمدة أربعة مواسم ونصف، مقابل 20 مليون جنيه فى صفقة وصفت وقتها بالأغلى فى تاريخ انتقالات اللاعبين المصريين فى الدورى المصرى، إلا أن اللاعب خرج من حسابات السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأحمر، حيث أنه لم يشارك مع الفريق هذا الموسم سوى فى 3 مباريات ببطولة دورى أبطال إفريقيا سجل خلالهم 4 أهداف فيما شارك فى مباراة واحدة بالدورى.

*مارسيلو

ربما يكون حسين السيد "مارسيلو"، ظهير أيسر الأهلى، أقل اللاعبين إثارة للمشاكل والأزمات، فهو لا يشارك مع الفريق لكنه مقتنع بأن النادى قيده مطلع الموسم الجارى حتى لا يرحل للزمالك، وهو ما يخشى الأهلي من تكراره خلال الفترة المقبلة، لذا ترغب إدارة النادى فى إعارته لأحد الأندية المحلية فى يناير الجارى ، وتلقى مارسيلو عرضاً من انبى للانتقال لصفوفه فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة