أكرم القصاص - علا الشافعي

فايلر عن طرد رامى ربيعة أمام المقاولون: لم يتصرف بذكاء

الأحد، 19 يناير 2020 10:03 م
فايلر عن طرد رامى ربيعة أمام المقاولون: لم يتصرف بذكاء فايلر
كتب فتحى الشافعى - أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى، على طرد رامى ربيعة فى الدقيقة 73 من عمر مباراة المقاولون العرب، التى جمعتهما مساء اليوم الأحد، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وقال فايلر خلال تصريحاته فى المؤتمر الصحفى: "ربيعة لم يتصرف بذكاء بشأن الحصول على الإنذار الثاني فقد كان عليه أن يتعامل بنوع من الهدوء والحنكة بعدما نال البطاقة الصفراء للمرة الأولى قبل أن يرتكب خطأ أخر ويتم طرده".

ورفض المدرب السويسري التعليق على مستوى التحكيم، قائلاً: "لا أرغب في الحديث عن مستوى التحكيم لكن أرى أن الحكم أحتسب أخطاء كثيرة ضد الاهلي أكثر من المقاولون".

وواصل فريق الأهلى انتصاراته فى الدورى المصرى بتحقيق الفوز بنتيجة 2 / 0 على المقاولون العرب، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الـ14.

ونجح حسن الشحات فى إحراز هدف التقدم للمارد الأحمر في الدقيقة 20، ثم أحرز وليد سليمان الهدف الثانى فى الدقيقة 81 من تسديدة رأسية متقنة، بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة 36 محتلاً صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري العام، فيما توقف رصيد المقاولون العرب عند النقطة 29 محتلاً المركز الثاني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة