خالد صلاح

سولشاير: كلوب بنى ليفربول فى 4 سنوات.. امنحونى الوقت مع مانشستر يونايتد

الجمعة، 24 يناير 2020 03:22 م
سولشاير: كلوب بنى ليفربول فى 4 سنوات.. امنحونى الوقت مع مانشستر يونايتد كلوب وسولشاير
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعهد أولي جونار سولشاير المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد بالالتزام بمبادئه وعدم إجراء تغييرات بالجملة على فريقه في فترة الانتقالات الجارية حيث طالب الجماهير ووسائل الإعلام بالتحلي بالصبر خلال عملية إعادة بناء فريقه ضاربا المثل بمتصدر الدوري الإنجليزي حاليا وبطل أوروبا فريق ليفربول الذى نجح في القيام بهذا الأمر مع المدرب الألماني يورجن كلوب.

ويتعرض سولشاير لضغوط متزايدة خلال تواجده بملعب أولد ترافورد بعد هزيمتين متتاليتين أمام ليفربول وبيرنلي حرما الفريق من ست نقاط غالية في صراع احتلال المركز الرابع والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 34 نقطة وبفارق 33 نقطة عن ليفربول المتصدر.

عندما سئل عما إذا كان على يونايتد أن يتطلع إلى الاستثمار بكثافة في سوق الانتقالات الجارية قال في مؤتمر صحفي عقده اليوم: "بالنسبة لي، لدينا طريقة للقيام بالأشياء، بالطبع يمكنك أن ترى أن الفرق الأخرى حققت نتائج جيدة. قضى يورجن كلوب 4 سنوات في بناء فريقه وهو في حالة جيدة الآن. لقد قلت ذلك مرارا امنحوني الوقت، لأنه لن يكون هناك حلولا سريعة."

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد قائلا: "لن يكون هناك 8 أو 10 لاعبين في فترة انتقالات واحدة، لدينا الصيف واعتقد أنه سيكون مناسبا لنا لأن صفقات يناير تكون صعبة. لكننا نحاول القيام بشيء الآن".

ويمر مانشستر يونايتد حاليا بأسوأ بداية له منذ موسم 1988-1989، لكن مجلس إدارة النادي لا ينوي إقالة المدرب النرويجي الذي يبني على المدى الطويل في أولد ترافورد.

وتعلقيا على ذلك قال المدرب: "عندما تبدأ بشيء تلتزم به، هذه هي الخطة التى التزم بها على أية حال، ولن أتغير بعدما حصلت على عقد دائم في مانشستر، سألتزم بما وثق به النادي وأتمنى أن يكون هذا جيدًا بما يكفي، وأن يروا ما نقوم به على حق في الفترة المقبلة، إنها واحدة من هذه الوظائف الصعبة، لكن كل محادثاتي مع النادي كانت إيجابية".

ويواجه مانشستر يونايتد ترانمير روفرز الأحد المقبل في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي بعد أن تغلب منافسه على واتفورد مساء الخميس.

وعن تلك المباراة قال سولشاير: "أعلم أنه علينا توخي الحذر، واريك بايلي قد يكون جاهزا لقيادة الدفاع بعدما لعب مباراتين من قبل وأصبح لائقا للمشاركة بعد غياب طويل للإصابة."


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة