خالد صلاح

مانشستر يونايتد على "حافة الهاوية" فى الدورى الإنجليزى.. صور

الجمعة، 24 يناير 2020 04:00 ص
مانشستر يونايتد على "حافة الهاوية" فى الدورى الإنجليزى.. صور مانشستر يونايتد
كتب سيد حسني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام صعبة يعيشها مشجعو العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد هذا الموسم، بعد أن واصل الفريق السقوط بالهزيمة الثامنة هذا الموسم من 24 مباراة، وهي الخسارة الثانية له على التوالي بعد السقوط أمام ليفربول في الجولة الماضية، وذلك أمام بيرنلي أمس الأول على ملعب "أولد ترافورد".

الهزيمة جعلت عددا كبيرا من جماهير مانشستر يونايتد تهاجم إدارة النادي لأول مرة هذا الموسم، وقد غادر عددا كبيرا من الجماهير للمدرجات بعد الشوط الأول، بعد توجيه رسائل نارية لإد وودورد المدير التنفيذي للنادي الأحمر.

ويعد فوز بيرنلى على مانشستر يونايتد، فى معقله "أولد ترافورد" منذ عام 1962 أى منذ 58 عاما ليتأزم موقف مانشستر يونايتد مجددا بعدما توقف رصيده عند 34 نقطة فى المركز الخامس.

وأصبحت خسائر مانشستر يونايتد منذ أن وقع المدرب سولشاير على عقد دائم مع الفريق خلال شهر مارس الماضي، 12 مباراة في الدوري الانجليزي  أكثر من عدد الإنتصارات التي حققها (11 إنتصار).

سولشاير يعترف
 

بدوره، اعترف سولشاير بعد المباراة بأن فريقه لم يكن جيدا قائلا بعد المباراة: علينا الإعتراف، أداؤنا لم يكن جيدًا، لقد دافعوا بيرنلي بشكل ممتاز، ولم نستطع أن نقوم بتفكيك دفاعاتهم. الشباب أعطوا كل ما لديهم، والأمر الهزيمة صعبةٌ عليهم".

أضاف: "الأمر ليس سهلًا على اللاعبين. سأدعمهم وأساعدهم ليتخطوا هذه المرحلة، "يمكنكم التحدث كما شئتم، لازلنا في المركز الخامس، ولا أريد التمسك بهذه المعلومة، لكننا نعمل يوميًا للتطور."

وعن تعاقدات الفريق قال: "حسنًا، هذا الموضوع سيأخذ حيز الساعة، بدأنا بشكل واضح عملية اخراج بعض اللاعبين، وجلب آخرين، والآن نحن في سوق الانتقالات، وساجيب عن الأسئلة المتعلقة بها حتى تغلق."

الإقالة فى إنتظار سولشاير
 

فى سياق متصل، بدأ هناك اتجاه قوى داخل إدارة نادي مانشستر يونايتد، بإقالة المدرب النروريجي، خيث طُرح أكثر من اسم على مدار الايام الماضية أبرزهم مدرب توتنهام هوتسبير السابق الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينيو.

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية أنه من المتوقع أن يحل بوتشيتينو محل سولشاير، بسبب الضغوط الكبيرة التى تواجهها إدارة الشياطين الحمر هذه الأيام، بعد تراجع نتائج الفريق في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة مانشستر يونايتد ترى أن أسلوب بوتشيتينو يشبه إلى حد كبير أسلوب الألماني يورجن كلوب المدير الفني الحالي لفريق ليفربول، والذى أحدث طفرة كبيرة في صفوف الريدز، وجعله واحدا من أقوى فرق العالم.

ولطالما كان بوتشينيو هدفا لإدارة نادي مانشستر يونايتد خلال فترة توليه تدريب توتنهام، ليعود المدرب الأرجنتيني مجددا هذه الايام إلى دائرة اهتمامات إدارة العملاق الإنجليزي، خاصة بعدما خرج من حسابات نادي برشلونة، ولم يعمل المدرب الأرجنتيني مع أى ناد منذ الرحيل عن توتنهام في نوفمبر الماضي وتعيين جوزيه مورينيو بدلا منه.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة