خالد صلاح

ديلى ميل تنشر لقطات لأشخاص ينهارون بشكل مفاجئ بسبب "كورونا"

الجمعة، 24 يناير 2020 05:02 م
ديلى ميل تنشر لقطات لأشخاص ينهارون بشكل مفاجئ بسبب "كورونا" كورونا
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية إنه تم استدعاء لجنة "كوبرا الحكومية في الوقت الذي تسعى فيه المملكة المتحدة للاستجابة للفيروس القاتل بعد الاشتباه بإصابة 14 شخصًا بالمرض في بريطانيا.

ونشرت الصحيفة فيديو يظهر لقطات مروعة لأشخاص ينهارون فجأة في وسط مدينة ووهان مع تسارع زملائهم المقيمين وخدمات الطوارئ لمساعدتهم.

اجتمعت لجنة الطوارئ التابعة للحكومة البريطانية "كوبرا" لمناقشة تفشي فيروس "كورونا" بعد أن قال المدير الطبي لهيئة الصحة الوطنية العامة إنه "من المحتمل جدًا" المجيء إلى بريطانيا، بحسب صحيفة "تليجراف" البريطانية.

 

وقال وزير الصحة مات هانكوك إن المخاطر التي يتعرض لها عامة الناس من فيروس كورونا "لا تزال منخفضة" بعد رئاسة الاجتماع.

وقال هانكوك الذي خرج من مكتب مجلس الوزراء: "لقد عقدنا للتو اجتماعا حول مخاوف فيروس كورونا.كما أوضحت أمس، فإن النصيحة السريرية هي أن الخطر على الجمهور لا يزال منخفضًا، وأن كبير المسئولين الطبيين سوف يصدر بيانًا كاملاً في وقت لاحق اليوم".

وسارع المسئولون الصينيون يوم الجمعة لاحتواء الفيروس القاتل مع ارتفاع عدد القتلى والالتهابات المنتشرة في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك  الولايات المتحدة.

في الصين ، توفي ما لا يقل عن 26 شخصًا ، وأصيب المئات بالمرض، وعشرات الملايين من الأشخاص محبوسون أثناء انتشار الفيروس في جميع أنحاء البلاد.

وألغت مدن رئيسية أخرى في جميع أنحاء البلاد الأحداث المرتبطة بالاحتفال بالعام القمري الجديد.

وتم إغلاق المدينة المحرمة فى بكين وديزنى لاند فى شنغهاي ديزني لاند وغيرها من المواقع السياحية. وذكرت رويترز و CNN أن جزءا من سور الصين العظيم بالقرب من بكين سيغلق اعتبارا من يوم السبت.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة