خالد صلاح

إصابة أسرة بالتسمم بعد تناول وجبة كشرى أعدوها في المنزل بشبرا الخيمة

الجمعة، 24 يناير 2020 03:45 م
إصابة أسرة بالتسمم بعد تناول وجبة كشرى أعدوها في المنزل بشبرا الخيمة تسمم -أرشيفية
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيبت أسرة مكونة من 3 أفراد بالتسمم، بعد تناولهم وجبة كشرى بالمنزل داخل مسكنهم في مسطرد طريق ترعة الإسماعيلية، تم نقلهم إلى مستشفي ناصر العام وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق  .

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارا من العقيد إسماعيل عبد الله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بتلقيه إشارة من المستشفى بوصول 3 حالات تسمم نتيجة تناول وجبة كشرى أعدوه داخل المنزل، وتم تحويلهم إلى قسم السموم بمستشفى ناصر العام في شبرا الخيمة، وتحرر محضر بالواقعة.

وتعليقا على تكرار حوادث التسمم قال الدكتور حمدى الطباخ وكيل وزارة الصحة بمحافظة القليوبية،ان المديرية بصدد قيام حملات دورية بصفة يومية علي جميع المحال بجميع مدن وقري المحافظة حرصا علي حياة المواطنين وسلامة صحتهم، مشيرا إلي أن مديرية الصحة بمحافظة القليوبية، تشكل حملات مكثفة على جميع المتاجر ومحلات المأكولات، خاصة بالمناطق الشعبية ويتم فحص جميع المأكولات للتأكد من صلاحيتها ومناسبتها لتناول المواطنيين لها .

مضيفا أن محافظة القليوبية ،خاصة بالمناطق المتاخمة بالسكان بها العديد من المحلات الغير مرخصة ،وكذالك بعض بائعي السلع الغذائية معدومى الضمير الذين يروجون سلع منتهية الصلاحية علي كونها مناسبة للمواطنيين وإدخال الغش التجاري لهم من أجل الربح الحرام .

 

وأكد أن المديرية تسعي قصاري جهدها للحفاظ علي الصحة العامة للمواطنيين ومنع الفاسدين من ترويج سلع مغشوشة لهم،مشيرا إلي أنه تم نقل المصابين لقسم السموم بمستشفي ناصر العام التابعة لمدينة شبرا الخيمة ،وجار ى عمل كافة الفحوصات الطبية اللازمة لهم ،مع تشكيل لجنة بالتنسيق مع مباحث التموين بمعرفة مصدر الوجبة التي أدت إلي تلك الواقعة .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة