وولفرهامبتون ضد ليفربول.. الريدز يتفوق بهدف هيندرسون بالشوط الأول "فيديو"

الخميس، 23 يناير 2020 10:59 م
وولفرهامبتون ضد ليفربول.. الريدز يتفوق بهدف هيندرسون بالشوط الأول "فيديو" ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق ليفربول، الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، الشوط الأول من مباراته أمام مضيفه فريق وولفرهامبتون، متقدما بهدف نظيف، خلال المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب "مولينيو"، فى ختام منافسات الجولة الـ24 من منافسات البريميرليج.

نجح جوردان هيندرسون، قائد ليفربول، فى منح فريقه هدف التقدم، بعد مرور 8 دقائق على بداية اللقاء، من ضربة رأسية رائعة، مستغلا عرضية أرنولد من ركلة ركنية.

وأهدر محمد صلاح، فرصة مؤكدة فى الدقيقة 18، لإضافة هدف الريدز الثانى، بعدما راوغ مدافعى وولفرهامبتون، ولكن كرته اصطدمت بأقدام اللاعبين.

وتلقى ليفربول ضربة موجعة، بعد خروج النجم السنغالى ساديو مانى، بداعى الإصابة فى الدقيقة 33، ودخل بدلا منه اليابانى مينامينو، الذى يظهر للمرة الأولى مع الريدز فى الدوري الإنجليزي، بعد انضمامه الشتاء الحالى من سالزبورج النمساوى.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، هذا الموسم، برصيد 64 نقطة، متفوقا بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثانى، برصيد 51 نقطة، مع تبقى مباراة مؤجلة لرفاق محمد صلاح، مع فريق وست هام سوف تلعب يوم الأربعاء المقبل. 

وكان ليفربول، قد حقق فوزا مثيرا على فريق مانشستر يونايتد، فى الجولة الماضية، بنتيجة 2 – 0، حملت توقيع الثنائي فيرجيل فان دايك ومحمد صلاح. 

 

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالى:
 

حراسة المرمى: أليسون بيكر

الدفاع: أرنولد ، فان دايك ، جوميز ، روبيرسون

الوسط: فاينالدوم ، هيندرسون ، تشامبرلين

الهجوم: محمد صلاح ، مانى ، فيرمينو 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة