خالد صلاح

صور .. هانى البحيرى يشارك فى معرض الأزياء الشرقية فى كاروسيل دو لوفر

الخميس، 23 يناير 2020 12:05 ص
صور .. هانى البحيرى يشارك فى معرض الأزياء الشرقية فى كاروسيل دو لوفر من أسبوع الموضة
كت خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضمن أسبوع الموضة فى باريس، قدم مصمم الأزياء المصرى العالمى هانى البحيرى عرض أزياء شرقية، كاروسيل دو لوفر ، فى نسخته الـ 34 والذى انطلق الاثنينالماضى، بالتزامن مع انطلاق أسبوع الموضة ، وتضمن عرض أزياء استثنائى يعبرعن التقاء الثقافة والفخامة.

ونشر مصمم الأزياء هانى البحيرى، أحدث تصميماته، وهو فستان زفاف مميز، وعلق على الصور، "عرض أزياء شرقية أسبوع الموضة في باريس"

من أسبوع الموضة
من أسبوع الموضة

 

قدم عرض Oriental Fashion Show Paris روائع المشرق من خلال مجموعة مختارة من ما يقرب من عشرين دار للأزياء،  وسلطت المجموعات الضوء على تصميم فريد من أى مكان آخر ، يجمع بين التقاليد والحداثة.

أحد عروض هانى البحيرى
أحد عروض هانى البحيرى

 

فستان زفاف
فستان زفاف

وحسب الموقع الرسمى للحدث فإن المعرض يكشف عن ثقافة وتقاليد المصممين من آسيا الوسطى والقوقاز والشرق الأوسط والمغرب العربى ، من خلال نخبة من مصممى الأزياء الشرقية ، التى تم جمعها على المنصة من أجل الترويج لرؤية أخرى للرفاهية والأزياء التي تجمع بين الثقافة والإبداع والدراية الفنية.

وتأسس المعرض فى باريس منذ 15 عامًا من أجل تحويل الأزياء التقليدية ذات المغزى التاريخى إلى اتجاهات عصرية موجهة للسوق الدولية ويكون فى الوقت نفسه بمثابة حوار ثقافى بين الشرق والغرب، وفرصة جيدة لاسكتشاف ثروات آسيا الوسطى، التى لا تزال غير معروفة، عبر كازاخستان وأذربيجان وأوزبكستان وتركستان وقيرغيزستان وطاجيكستان بالإضافة إلى الشرق الأوسط والمغرب الكبير.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة