أكرم القصاص - علا الشافعي

هانى البحيرى أول مصرى يشارك بعرض أزياء بمتحف اللوفر فى باريس

السبت، 18 يناير 2020 10:01 ص
هانى البحيرى أول مصرى يشارك بعرض أزياء بمتحف اللوفر فى باريس هانى البحيرى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى عن مشاركته كأول مصرى، فى عرض أزياء بمتحف اللوفر فى العاصمة الفرنسية باريس، يوم الاثنين المقبل.

وكتب الحساب الرسمى للمصمم عبر إنستجرام: "مصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى أول مصرى يشارك بعرض أزياء بمتحف اللوفر الشهير بالعاصمة باريس يوم 20 يناير 2020".

Capture
 

يذكر أن مصمم الأزياء الشهير هانى البحيرى أنهى الديفيليه السنوى، نهاية العام الماضى، بمفاجأة كعادة كل عام، بفستان زفاف مصنوع من الألماس الحر تم تقديره بنحو 15 مليون دولار وارتدته الفستان الفنانة مى عمر.

ويتميز الفستان بذيل عريض مطرز بالكامل من الألماس وقصير من الإمام بشكل مختلف عن بقية فساتين الزفاف التى قدمها هانى البحيرى من قبل.

والفستان من تصميم هانى البحيرى بالتعاون مع إحدى الشركات المصرية المختصة بمجال المجوهرات، ولم تكن هذه المرة الأولى التى يقدم فيها هانى البحيرى فستان من الألماس، حيث تألقت العام الماضى نيكول سابا بفستان قدر بعشرات الملايين أيضا.

وشاركت النجمة القديرة رجاء الجداوى بديفيله هانى البحيرى هذا العام بشكل مختلف، حيث ساهمت فى تقديم كولكشن كامل للسيدات فوق الأربعين بمجموعة من الفساتين التى تلائم هذه الفئة العمرية للسيدات.

وهنأت الفنانة مى عمر، مصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى، على عرض الأزياء الخاص به رقم 100، حيث شارك مى عمر فى العرض من خلال ارتداء فستان من تصميم البحيرى.

وعلقت مى عمر على مجموعة من الفيديوهات التى نشرتها عبر حسابها على انستجرام قائلة "هانينا يا صديقى العزيز هانى البحيرى على عرض الأزياء رقم 100، وكان من دواعى سرورى أن أكون جزءًا من الاحتفال بنجاحك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة