خالد صلاح

زينب عبداللاه تكشف لـ"90 دقيقة" كواليس حوار اليوم السابع مع الفنان يوسف فوزى

الخميس، 23 يناير 2020 01:45 ص
زينب عبداللاه تكشف لـ"90 دقيقة" كواليس حوار اليوم السابع مع الفنان يوسف فوزى الفنان يوسف فوزى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الزميلة زينب عبد اللاه الكاتبة الصحفية بجريدة اليوم السابع، كواليس الحوار مع الفنان يوسف فوزى بعد إصابته بشلل الرعاش.

وأشارت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة"، على فضائية "المحور"، مع الإعلامية جيهان لبيب، إلى أنها منذ فترة تتواصل مع الفنان القدير يوسف فوزى، والذى له جماهير كثيرة تحبه، موضحة أنها طلبت إجراء حوار مع اليوم السابع، ووسط الحوار توقعت أن يكون حزيناً أو كئيباً ولكن كانت حالته المعنوية عالية، ومتصالح مع نفسه.

وتابعت: "مسجلناش الحوار فيديو من أوله، ولما لاقيناه متصالح مع نفسه طلبت إنه يوصل رسالة للجمهور، وهو شايف إن مرضه مش حاجة يخجل منها، وصورنا مقاطع الفيديو فى الحوار وعمل مشاهدات عالية وتعاطفت الناس معاه والجمهور العريض فى مصر والعالم العربى واطمنوا على النجم اللى بقالهم فترة مشافوهوش".

وأوضحت، أنه كان سعيداً بالحوار بعد أن التقته فى المرة الثانية، ووصله حب الناس ولاقى تواصلا كبيرا من الفنانين والأطباء، وكانت معنوياته مرتفعة، مردفة: "زعلان من الناس اللى مستنكرة إنه يطلع".

وكان الفنان الكبير يوسف فوزى قال إنه وصلته مئات التليفونات والرسائل بعد حوراه مع اليوم السابع والفيديو الذى ظهر من خلاله للاطمئنان عليه والدعاء له من كل أنحاء العالم ومن جميع محافظات مصر.

وأكد الفنان الكبير فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه سعيد جدًا بردود الأفعال بعد انتشار الفيديو الذى وجه من خلاله رسالة لجمهوره والملايين من محبيه، قائلاً: "ناس كتير من الفنانين والجمهور والقنوات تواصلوا معى وتليفونى مابطلش رن".

وقال ضاحكا: "كلمتنى معجبة من نجع حمادى وقالتلى إزيك يامووز وغنت لى يا واد يا تقيل، واتصل بى طلبة معهد الفنون المسرحية وقالولى الدفعة عاوزة تزورك".

وتابع الفنان الكبير أن الأب بطرس دانيال تواصل معه وأخبره بأنه سيزوره الخميس، كما أنه سيظهر فى عدد من البرامج الفضائية، مؤكدًا أنه سعيد بحالة الحب الكبيرة التى غمرته من آلاف المعجبين بعد نشر فيديو اليوم السابع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة