أكرم القصاص - علا الشافعي

كل أهداف مباريات الأحد.. محمد صلاح يفك عقدة اليونايتد ورونالدو يسجل ثنائية

الإثنين، 20 يناير 2020 10:00 ص
كل أهداف مباريات الأحد.. محمد صلاح يفك عقدة اليونايتد ورونالدو يسجل ثنائية محمد صلاح يحتفل بهدفه فى مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت أمس الأحد العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، وحفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة. ونجح النجم المصرى محمد صلاح، فى قيادة فريقه ليفربول لتحقيق فوز ثمين على ضيفه مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة، وسجل الفرعون المصرى أول أهدافه فى شباك اليونايتد، خلال 5 مباريات خاضها ضد الشياطين الحمر. 

التقرير التالى يستعرض جميع أهداف مباريات الأحد فى ملاعب العالم: 

أهداف مباريات الدوري الانجليزي

ليفربول 2 – 0 مانشستر يونايتد

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لتحقيق فوز مهم على نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة 2-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين الأحد على ملعب "أنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الـ23 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

بيرنلى 2 – 1 ليستر سيتي

سقط فريق ليستر سيتي فى فخ الهزيمة الثانية على التوالى فى الدوري الإنجليزي، بخسارته أمام مضيفه فريق بيرنلى، بنتيجة 1 – 2، فى المباراة التى جمعت الفريقين الأحد، على ملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليز الممتاز، ليفشل فى احتلال وصافة البريمرليج، بعد تعادل مانشستر سيتي مع كريستال بالاس، أمس السبت، بنتيجة 2 – 2. 

أهداف مباريات الدوري الاسباني

برشلونة 1 – 0 غرناطة

قاد النجم الأرجنتيني ليونل ميسي فريقه برشلونة لتحقيق فوز ثمين على حساب ضيفه فريق غرناطة بهدف وحيد، فى الظهور الأول لمدربه الجديد كيكى سيتين فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "كامب نو"، فى ختام منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني.

ريال مايوركا 4 – 1 فالنسيا

ريال بيتيس 3 – 0 ريال سوسيداد

 

أهداف مباريات الدوري الايطالي

ميلان 3 – 2 أودينيزي

نجح فريق ميلان فى تحقيق الفوز على نظيره أودينيزي، بنتيجة 3/2، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب "سان سيرو" معقل الروسونيرى، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" ، أفتتح أهداف اللقاء لفريق أودينزي جينس ستريجير لارسين فى الدقيقة 6، وأدرك ميلان التعادل فى الدقيقة 48 عن طريق أنتي ريبيتش، وبعدها تقدم فريق ميلان الإيطالى بهدف فى الدقيقة 72 عن طريق ثيو هيرنانديز، ثم يتعادل اودينيزي للمرة الثانية عن طريق كيفين لاسانيا فى الدقيقة 85، وقبل انتهاء المباراة سجل ميلان هدف الفوز الثالث بالدقيقة 94 من الوقت الضائع عن طريق أنتي ريبيتش .

يوفنتوس 2 – 1 بارما

قاد النجم كريستيانو رونالدو فريق يوفنتوس للفوز على ضيفه بارما بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت على ملعب "يوفنتوس ارينا" فى الجولة العشرين من الدورى الإيطالى.

 

ليتشي 1 – 1 إنتر ميلان

جنوى 1 – 3 روما

عاد فريق روما، لسكة الانتصارات فى الدوري الإيطالي، بعد فوزه الثمين خارج ملعبه على مضيفه فريق جنوى، بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "لويجى فيراريس"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الكالتشيو.

 

اهداف مباريات الدوري الالماني
 

هيرتا برلين 0 – 4 بايرن ميونخ

أكتسح بايرن ميونخ، مضيفه فريق هيرتا برلين، برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين الأحد، على الملعب الاولمبى ببرلين، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الألماني، فى افتتاح منافسات الدور الثانى من البوندزليجا. 

 

اهداف مباريات كأس فرنسا
 

لوريان 0 – 1 باريس سان جيرمان

 

أهداف مباريات الدوري المصرى
 

المقاولون العرب 0 – 2 الأهلى

واصل فريق الأهلى انتصاراته فى الدورى المصرى بتحقيق الفوز بنتيجة 2 / 0 على المقاولون العرب، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الـ14.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة