ماندزوكيتش: لن أنظر للألقاب الفردية.. ومهمتى مساعدة الدحيل

الخميس، 02 يناير 2020 04:27 م
ماندزوكيتش: لن أنظر للألقاب الفردية.. ومهمتى مساعدة الدحيل ماريو ماندزوكيتش
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الكرواتى ماريو ماندزوكيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالى السابق عن سعادته الغامرة بالانضمام لصفوف الدحيل القطرى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، قائلاً، "أود أن أشكر الجميع فى نادى الدحيل لأننى حتى الآن أقضى أياماً رائعة وأحصل على المساعدة من الجميع داخل الملعب وخارجه وأحسست أننى فى منزلى وبالتأكيد أشعر بالراحة، وهذا أمر جيد للغاية بالنسبة لى".

وقال الكرواتى ماريو ماندزوكيتش، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى الدحيل القطرى، حيث تم تقديمه لوسائل الإعلام القطرية فى مؤتمر صحفى اليوم، بالنسبة لى فى كل نادٍ تواجدت معه أعمل بجد من أجل إسعاد جماهير النادى والحصول على البطولات والآن أنا فى نادى حصد العديد من البطولات وحتى الآن لم يتغير هذا المبدأ والأمر لن يكون سهلا وإذا ما اظهرنا جدية العمل والرغبة داخل ارضية الملعب فبالتأكيد سننجح فى حصد البطولات.

وردا على سؤال حول تشبعه بالبطولات، قال اللاعب، "ما زلت متحمسا واحمل الشغف بداخلى من اجل لعب كرة القدم واحراز الانتصارات والتوشح بالبطولات واظهار افضل مستوياتى مع النادى فى الفترة القادمة، وسأساعد الفريق من اجل تحقيق الالقاب".

وعن طموحاته الفردية فى هذه التجربة قال ماندزوكيتش، "لا انظر للألقاب الفردية ولن أعمل على نيلها هنا فى قطر واضعها هدفا بالنسبة لى، بل سأعمل على مساعدة فريقى لكى يكون الافضل سواء كان محليا أو قاريا، والألقاب الفردية ليست من أولوياتى بل أنا أنظر للإضافة التى يمكن أن أقدمها وتساهم فى تحقيق أهداف الفريق".

وعن تواجده مرة أخرى مع زميله السابق المغربى مهدى بن عطية قال ماريو "المهدى بن عطية لاعب رائع وشخص رائع ايضا، وتواجده امر مساعد بالنسبة لى وتحدثت مع المدرب فاريا صاحب التجارب الكبيرة والعمل مع لاعبين كبار، والانسجام يحتاج منى لبعض الوقت حتى اعرف اللاعبين بشكل عام واتعرف أكثر على الفريق وانا احب هذا البلد واحب التواجد هنا وبالتأكيد الانسجام سيحتاج لبعض الوقت".

وواصل اللاعب حديثه قائلا: "الجميع يريد اللقب الآسيوى وهو أمر مها جدا لمسته داخل أسوار النادى، وأعرف أنها بطولة قوية ولكن حاليا أفضل التعامل مع المرحلة القادمة مباراة بعد اخرى ومرحلة بعد مرحلة ولكن بالعمل المتواصل والروح القتالية سنرى مدى قدرتنا للمنافسة والوصول للقب الآسيوى المنشود".

وعن تفضيله لنادى الدحيل رغم العروض الاوروبية التى تلقاها قال ماريو "كان لدى الوقت الكافى للتفكير فى كافة العروض التى وصلتنى واحترافى المطول فى أوروبا جعلنى أفكر بصورة جادة فى البحث عن مكان اخر لمواصلة العمل فيه والمسؤولون فى الدحيل جلسوا معى وكانت رؤيتهم مقعنة وكذلك حديثى مع رئيس النادى الذى اوضح لى شغفه بكرة القدم، كذلك حديثى مع المدرب ومع المهدى بن عطية الذى اثنى على النادى وعلى التجربة التى يخوضها الان".

وعن رأيه فى الدورى القطرى قال اللاعب "لا يمكننى التحدث كثيرا عن الدورى القطرى واحتاج لبعض الوقت من اجل خوض المباريات واعرف اكثر عن الدورى وعن المنافسة بشكل عام، وما شدنى بشكل اكثر فى الدوحة هو التعامل الجيد من الجميع وتحس بان الكل اصدقاء بمجرد السلام عليك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة