حبس راكب حاول تهريب حشيش داخل مواد غذائية بمطار برج العرب

الخميس، 02 يناير 2020 01:42 م
حبس راكب حاول تهريب حشيش داخل مواد غذائية بمطار برج العرب حبس - أرشيفية
الإسكندرية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة العامرية ثان بالإسكندرية، حبس راكب 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بمحاولة تهريب مواد مخدرة إلى خارج البلاد عبر مطار برج العرب، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على المضبوطات وارسالها الى المعمل الكيماوى للفحص.

وكانت نجحت سلطات مطار برج العرب بالإسكندرية من ضبط راكب بحوزته مخدر الحشيش بعد إخفائه فى طيات ملابسه وتم التحفظ عليه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

وتلقى اللواء سامى غنيم، مدير أمن الإسكندرية، اخطار من ضباط المباحث الجنائى بإدارة شرطة موانئ مطار برج العرب، يفيد بورود معلومات سرية بقيام راكب بمحاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش حال قيامه بإنهاء اجراءات سفره إلى إحدى الدول العربية.

تم عمل كمين وألقى القبض عليه وبتفتيشه عثر بحوزته على 7 قطع يشتبه أن تكون لمخدر الحشيش كان يخفيهم داخل عبوة مواد غذائية بحقيبته ضمن أمتعته، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

يذكر أن أمن الإسكندرية يشن حملات مكبرة على كافة القطاعات لتأمين مداخل ومخارج المحافظة والتأمين احتفالات أعياد الميلاد المجيدة والمنشآت الحيوية ودور العبادة بالإضافة إلى المتنزهات ونشر قوات ثابته ومتحركة على الطرق الرئيسية بالمحافظة واكوال أمنية لضبط الخارجين عن القانون والقضاء على البؤر الإجرامية.

وتشمل تأمين جميع دور العبادة المسيحية من خلال عدة محاور رئيسية و من خلال عدة خطوات استباقية حيث كلف إدارة مرور الإسكندرية بشن عدة حملات مرورية لضبط كافة المخالفات المرورية و تحقيق السيولة المرورية اللازمة لمواجهة التكدسات المرورية فى أوقات الصلاوات و وضع خطة تصورية للمحاور الرئيسية و المحاور البديلة بالمحافظة لتحقيق السيولة المرورية على أكمل وجه خلال الاحتفالات و الصلاوات .

كما كما وجه بانتشار مجاميع من القوات الخاصة التابعة لإدارة قوات الأمن يشترك معها مجاميع من القوات الخاصة التابعة للأمن المركزى مجهزة بأحدث المعدات والتسليح الكافى للدخل السريع والمرور بصفة مستمرة على جميع الكنائس على مستوى المحافظة والتعامل ايضا حال حدوث أى تهديد .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة