أكرم القصاص - علا الشافعي

بكلمات مؤثرة.. شبكة العربية والعربية الحدث تنعى الإعلامية نجوى قاسم.. فيديو

الخميس، 02 يناير 2020 02:52 م
بكلمات مؤثرة.. شبكة العربية والعربية الحدث تنعى الإعلامية نجوى قاسم.. فيديو نجوى قاسم
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعت قناة العربية والعربية الحدث، الإعلامية نجوى قاسم، مذيعة قناة الحدث والعربية والتى وافتها المنية اليوم الخميس إثر إصابتها بأزمة قلبية، وقالت قناة الحدث فى نعيها:"بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تنعى شبكة العربية والعربية الحدث، الزميلة نجوى قاسم، والتى وافتها المنية صباح اليوم فى منزلها بدبى، ونستذكر مشوارها الصحفى الطويل، الذى بدأ مع شبكة العربية منذ انطلاقتها عام 2003، كمذيعة ومراسلة ميدانية، شاركت فى تغطية عدد من الأخبار والحروب ولا سيما العراق وأفغانستان، رحم الله الزميلة نجوى قاسم وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان".

 

وكان مالك الروقى مدير أخبار mbc، قد أعلن وفاة الإعلامية نجوى قاسم، مذيعة قناة الحدث والعربية، حيث كتب مالك الروقى عبر حسابه على تويتر "وفاة الزميلة نجوى قاسم مذيعة قناة العربية.. كل التعازى للزملاء ولعائلتها"، بينما لم تقدم القناة أي بيانات رسمية لتأكيد أو نفى الأمر".

قناة الحدث
قناة الحدث

 

نجوى قاسم مذيعة ومقدمة برامج سياسية لبنانية أهمها البرنامج اليومي "حدث اليوم" على قناتي العربية والعربية الحدث. غطت أخبار الحروب في أفغانستان والعراق ولبنان عملت 11 عاماً في تلفزيون المستقبل اللبنانية قبل أن تنتقل إلى قناة العربية في عام 2004.

نجوى قاسم حاصلة على جائزة أفضل مذيعة في المهرجان العربي الرابع لل​إعلام​ في بيروت. سميت على موقع قناة العربية بـ"قطعة الكريستال" وسمتها جريدة الرياض السعودية ب"المراسلة الحربية".

في العام 2011 تم اختيارها بين أقوى مئة سيدة في العالم العربي من قبل مجلة أريبيان بزنس ، و حصلت في العام 2012 على جائزة مؤسسة مي شدياق للإبداع التلفزيوني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة