أكرم القصاص - علا الشافعي

إليسا ناعية الإعلامية نجوى قاسم:" كان العمر قدامها طويل وعندها كتير لتقدموا بمشوارها"

الخميس، 02 يناير 2020 01:26 م
إليسا ناعية الإعلامية نجوى قاسم:" كان العمر قدامها طويل وعندها كتير لتقدموا بمشوارها" نجوى قاسم
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعت الفنانة إليسا، الإعلامية نجوى قاسم، مذيعة قناة الحدث والعربية، عبر حسابها على تويتر، معبره عن حزنها الشديد لرحيلها.وكتبت إليسا، قائلة:" شو محزن هالخبر مع بداية السنة الجديدة نجوى قاسم كان العمر قدامها طويل وكان عندها كتير لتقدموا بمشوارها بعد الله يرحمها ويصبّر عيلتها على المأساة الموت حق وربنا يصبرن".

إليسا
إليسا

 

أكد مالك الروقى مدير أخبار mbc، وفاة الإعلامية نجوى قاسم، مذيعة قناة الحدث والعربية، حيث كتب مالك الروقى عبر حسابه على تويتر "وفاة الزميلة نجوى قاسم مذيعة قناة العربية.. كل التعازى للزملاء ولعائلتها"، بينما لم تقدم القناة أي بيانات رسمية لتأكيد أو نفى الأمر.

آخر ما قامت نجوى قاسم بمشاركته عبر حسابها على موقع "تويتر"، كانت احتفالات بمناسبة رأس السنة الجديدة.فيما ترحم عليها العديد من المتابعين عبر تويتر من خلال تعليقاتهم عبر هذا الفيديو الذى نشرته يوم 31 ديسمبر.

نجوى قاسم مذيعة ومقدمة برامج سياسية لبنانية أهمها البرنامج اليومي "حدث اليوم" على قناتي العربية والعربية الحدث. غطت أخبار الحروب في أفغانستان والعراق ولبنان عملت 11 عاماً في تلفزيون المستقبل اللبنانية قبل أن تنتقل إلى قناة العربية في عام 2004.

نجوى قاسم حاصلة على جائزة أفضل مذيعة في المهرجان العربي الرابع لل​إعلام​ في بيروت. سميت على موقع قناة العربية بـ"قطعة الكريستال" وسمتها جريدة الرياض السعودية ب"المراسلة الحربية".

 

في العام 2011 تم اختيارها بين أقوى مئة سيدة في العالم العربي من قبل مجلة أريبيان بزنس ، و حصلت في العام 2012 على جائزة مؤسسة مي شدياق للإبداع التلفزيوني.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة