تعرف على الأمنية الأخيرة لمذيعة الحدث نجوى قاسم قبل وفاتها

الخميس، 02 يناير 2020 01:22 م
تعرف على الأمنية الأخيرة لمذيعة الحدث نجوى قاسم قبل وفاتها نجوى قاسم
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحلت عن عالمنا مذيعة قناة الحدث اللبنانية "نجوى قاسم"، وذلك بشكل مفاجئ، حيث أعلن الخبر مالك الروقى مدير أخبار mbc، وذلك بعد مسيرة طويلة من العمل فى مجال الإعلام والقنوات الفضائية.

 

نجوى قاسم، تابعت باهتمام بحكم عملها، وحكم انتماءها لوطنها، الأحداث الأخيرة التى مرت على لبنان، وانتفاضته ضد الحكومة اللبنانية، وأيضا استقالة سعد الحريرى، منذ أكتوبر الماضى وحتى اليوم.

نجوى قاسم على تويتر
نجوى قاسم على تويتر

 

أخر ما كتبته الإعلامية الراحل نجوى قاسم، كانت أمنيتها أن يعم الخير على بلدها لبنان، حيث كتب في ليلة رأس السنة "يا رب عام خير على الجميع يا رب يا رب .. يا رب احفظ بلادنا وعينك على لبنان"

نجوى قاسم مذيعة ومقدمة برامج سياسية لبنانية أهمها البرنامج اليومي "حدث اليوم" على قناتي العربية والعربية الحدث. غطت أخبار الحروب في أفغانستان والعراق ولبنان عملت 11 عاماً في تلفزيون المستقبل اللبنانية قبل أن تنتقل إلى قناة العربية في عام 2004.

وحصلت على جائزة أفضل مذيعة في المهرجان العربي الرابع للإعلام​ في بيروت. سميت على موقع قناة العربية بـ"قطعة الكريستال" وسمتها جريدة الرياض السعودية ب"المراسلة الحربية".

في العام 2011 تم اختيارها بين أقوى مئة سيدة في العالم العربي من قبل مجلة أريبيان بزنس ، و حصلت في العام 2012 على جائزة مؤسسة مي شدياق للإبداع التلفزيوني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة