اختفاء صراع الأهلي والزمالك حول الصفقات فى ميركاتو الشتاء.. "قلة" الاستبدال وراء تراجع المنافسة بين القطبين .. الأحمر يبحث عن مهاجم بعد ضم كهربا.. الأبيض يفكر فى إعادة كاسونجو

الخميس، 02 يناير 2020 01:00 ص
اختفاء صراع الأهلي والزمالك حول الصفقات فى ميركاتو الشتاء.. "قلة" الاستبدال وراء تراجع المنافسة بين القطبين .. الأحمر يبحث عن مهاجم بعد ضم كهربا.. الأبيض يفكر فى إعادة كاسونجو لقاء الاهلى و الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الميركاتو الشتوى الحالى يشهد هدنة و عدم وجود أى صراعات بين أندية القطبين " الأهلى و الزمالك " على الصفقات فى ظل أسباب عديدة يبدو من أبرزها أزمة الإستبدال المتضرر منها الفريق الأبيض و شكلت أزمة بين عدد من الأندية بين الرفض والإتفاق.

ويرصد اليوم السابع كوليس إختفاء صراع القطبين فى الميركاتو الشتوى الحالى فى التقرير التالى:

يبدو أن أزمة الاستبدال لها الكلمة العليا و التى تشهد ظل رغبة أكثر من ناد فى تعديل اللائحة خلال شهر يناير الحتى تتمكن من قيد لاعبين جدد فى القائمة، وتنص لائحة شئون اللاعبين لهذا الموسم على أحقية كل ناد فى استبدال 5 لاعبين فقط سواء فى فترة الانتقالات الصيفية أو الشتوية، إلا أن الأندية ترغب فى زيادة الاستبدال ليصبح 7 لاعبين بدلا من 5 فقط.

و يعتبر نادى الزمالك أكثر الأندية المطالبة بزيادة الاستبدال فى يناير، خاصة وأنه يتبقى له مقعد واحد فى القائمة بعد استنفاذه 4 مقاعد فى القائمة عن طريق الاستبدال فى الصيف الماضى، ومن الأندية التى تتضامن مع الزمالك فى هذا الأمر ناديا المقاصة وبيراميدز خاصة وأن كلاهما استنفذ جميع الفرص الخاصة بالقيد ولم يعد لديهما أى فرصة لقيد لاعب جديد حتى عن طريق الاستبدال ،فيما يتمسك النادى الأهلى بتنفيذ لائحة القيد كما هى دون تعديل.

الأحمر يبحث عن مهاجم بعد ضم كهربا

 يخطط  مسئولو النادى الأهلى بقوة تدعيم صفوف الفريق الأحمر بمهاجم أفريقى  بعد النجاح فى إنضائ ضم محمود عبد المنعم " كهربا " العائد من إحتراف فى صفوف أفيس البرتغالى ، حيث يسعى الأهلى إلى ضمه فى الأيام المقبلة من أجل حل أزمة رأس الحربة خلال منافسات الدور الثاني من المسابقة.

ويضع الأهلي على رأس أولوياته النيجيري بليسنج اليكي مهاجم لوزيرين السويسري لتدعيم الخط الأمامي، إلا أن المطالب المالية للفريق السويسري قد تعطل انضمام اللاعب للقلعة الحمراء.

الأبيض يفكر في إعادة كاسونجو

بينما يفكر مسئولو القلعة البيضاء فى قيد الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق العائد للأبيض فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير المقبل، لمجلس إدارة النادى لدعم خط هجوم الفريق أو ضم ظهير أيمن، وذلك حال عدم فتح باب الاستبدال فى فترة الانتقالات الشتوية، ليؤدى ذلك لتعطيل صفقة ضم عبد الله السعيد من بيراميدز بشكل مؤقت.

 

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك  أمس مشاركة الكونغولى كاسونجو كابونجو للمرة الأولى فى التدريبات الجماعية، عقب عودته من الإعارة من نادى الوداد المغربى، حيث كان معارا لمدة موسم إلا أنه تم فسخ التعاقد بينه وبين النادى المغربى بسبب عدم حصوله على مستحقاته، وتواجد كاسونجو فى التدريبات الجماعية للفريق بعد موافقة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى على مشاركة اللاعب فى المران من أجل الحفاظ على لياقته الفنية والبدنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة