كاسونجو يشارك فى التدريبات الجماعية لفريق الزمالك

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 12:59 م
كاسونجو يشارك فى التدريبات الجماعية لفريق الزمالك كاسونجو مهاجم الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك اليوم مشاركة الكونغولى كاسونجو كابونجو للمرة الأولى فى التدريبات الجماعية، عقب عودته من الإعارة من نادى الوداد المغربى، حيث كان معارا لمدة موسم إلا أنه تم فسخ التعاقد بينه وبين النادى المغربى بسبب عدم حصوله على مستحقاته، وتواجد كاسونجو فى التدريبات الجماعية للفريق بعد موافقة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى على مشاركة اللاعب فى المران من أجل الحفاظ على لياقته الفنية والبدنية.

وحصل محمد عبد الغنى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على راحة من التدريبات بإذن من الجهاز الفنى للفريق بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، حيث فضل الجهاز الفنى منح اللاعب راحة فى ظل غيابه عن مباراة أسوان المقبلة بسبب الإيقاف لحصوله على 3 إنذارات.

كما انتظم محمود عبد الرازق "شيكابالا" وعبدالله جمعة لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى التدريبات الجماعية اليوم بشكل طبيعى بعد التعافى من الإصابات المختلفة التى كان يعانى منها الثنائى، وكان شيكابالا يعانى من نزلة برد قوية فيما كان يعاني جمعة من كدمة في القدم.

وشارك الثنائى بشكل طبيعى فى المران اليوم تحت قيادة الفرنسى باتريس كارتيرون بعد أن اطمأن الجهاز الفني والطبي من قدرتهما على خوض التدريبات، ويستعد الفريق لمواجهة أسوان الخميس المقبل بالجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

في نفس السياق يدرس الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، الدفع باسلام جابر جناح أيمن الفريق فى مركز الظهير الأيمن فى مباراة أسوان المقرر لها بعد غد فى الجولة الـ 11 بالدورى والتى ستقام على استاد القاهرة، بسبب الأزمة التى يعانى منها الفريق فى مركز الظهير الأيمن بعد إصابة حازم أمام وإيقاف محمد عبد الغني وهروب حمدي النقاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة