خالد صلاح

ليفربول ضد مان يونايتد.. الشياطين تسعى لكسر عقدة أنفيلد

الأحد، 19 يناير 2020 12:46 ص
ليفربول ضد مان يونايتد.. الشياطين تسعى لكسر عقدة أنفيلد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى مانشستر يونايتد، لكسر عقدته فى ملعب "أنفيلد"، الخاص بفريق ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، والتى لازمته منذ عام 2016، عندما يحل ضيفا فى السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، فى قمة مباريات الجولة الـ23 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

فشل مانشستر يونايتد، فى تحقيق أى فوز على ليفربول، فى جميع المسابقات، منذ فوزه بهدف نجمه السابق واين رونى، فى 17 يناير عام 2016، ضمن منافسات الجولة الـ22 من البريميرليج.

وخاض اليونايتد، منذ هذا الفوز، 4 مباريات على ملعب الريدز، فى جميع المسابقات، منهم 3 مباريات فى الدوري الإنجليزي، تعادل فى اثنين وخسر واحدة، بينما المباراة الرابعة، كانت فى ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبى، وخسرها بثنائية نظيفة.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 61 نقطة، متفوقا بفارق 13 نقطة، عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثانى، برصيد 48 نقطة، بينما مانشستر يونايتد يحتل المركز الخامس برصيد 34 نقطة.      

وكان اليونايتد، قد حقق فوزا عريضا على نورويتش سيتي، برباعية نظيفة فى أخر جولات الدوري الإنجليزي، بينما حقق ليفربول فوزا ثمينا على مضيفه فريق توتنهام، بهدف نظيف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة