خالد صلاح

ليفربول ضد مان يونايتد.. راشفورد يغيب عن كلاسيكو الدوري الإنجليزي

السبت، 18 يناير 2020 11:19 م
ليفربول ضد مان يونايتد.. راشفورد يغيب عن كلاسيكو الدوري الإنجليزي راشفورد نجم مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد غياب ماركوس راشفورد، نجم فريق مانشستر يونايتد، عن مواجهة نظيره فريق ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، والمقرر لها فى السادسة والنصف من مساء غدا الأحد، على ملعب "أنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الـ23 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بداعى الإصابة.

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن راشفورد، غاب عن القائمة التى استدعاها، المدرب النرويجى أولى جونار سولشاير، لخوض مباراة ليفربول، بسبب معاناته من إصابة على مستوى الظهر.

أضافت الصحيفة أن مهاجم اليونايتد، لم ينضم لزملائه فى فندق الفريق الخاص، مساء اليوم السبت، ليتأكد غيابه عن مواجهة الريدز، فى "كلاسيكو إنجلترا"، بداعى الإصابة.

وكان سولشاير، مدرب الشياطين الحمر، قد اعترف فى تصريحات صحفية أمس الجمعة، أن راشفورد من المتوقع أن يغيب عن لقاء ليفربول، قبل خضوعه لإختبارت لياقة، لقياس مدى جاهزيته البدنية لخوض المباراة من عدمه.

وعانى راشفورد من إصابة الظهر، خلال مواجهة وولفرهامبتون، الأربعاء الماضى، فى لقاء الإعادة بالدور الثالث من كأس إنجلترا، بعد نزوله بديلا فى الدقيقة 63، إلا أنه اضطر لمغادرة ملعب المباراة فى الدقيقة 80.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 61 نقطة، متفوقا بفارق 13 نقطة، عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثانى، برصيد 48 نقطة، بينما مانشستر يونايتد يحتل المركز الخامس برصيد 34 نقطة.      


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة